الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

عرض ساعة رولكس تحمل اسم حاكم دبي لأول مرة بمزاد كريستيز

مزاد كريستيز يعرض لأول مرة ساعة رولكس تحمل اسم حاكم دبي

عين دبي – فعاليات

يقام في يوم الجمعة 23 مارس 2018، مزاد ساعة رولكس النادرة جي إم تي ماستر، التي صنعت خصيصاً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويحمل قرص هذه الساعة النادرة اسم سموّه.

هذا وتتراوح القيمة التقديرية لهذه الساعة المميزة بين 120.000 إلى 160.000 دولار أمريكي، أي بحوالي 440.000  580.000 درهم إماراتي.

تحمل ساعة رولكس هذه، رقم القطعة 120، وقد تم تصنيعها الفولاذ الذي لا يصدأ، كما أنّ بها توقيت مزدوج وتاريخ إلى جانب عقرب ثوانٍ في وسط قرص الساعة، هذا وقد وأُجريت لها صيانة السنة الماضية بمقرّ رولكس في جنيف، إضافةً أنه تتوافر مع هذه الساعة علبة رولكس منقوش عليها شعار دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
ساعة رولكس تحمل اسم حاكم دبي
ساعة رولكس تحمل اسم حاكم دبي

إنّ هذا الساعة المصنَّعة، بتكليف من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحمل سمة فنية مميزة، تمزج بين لوحة ورقية بالألوان المائية ورسمة رقمية على الألمنيوم، كما أنها موقعة من الرسام.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

تجدر الإشارة بالذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عُيّن وزيراً للدفاع في أول حكومة اتحادية بعد قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر 1971، وكان حينها أصغر وزير يشغل مثل هذه المنصب في العالم. وخلال تلك الفترة طُلبت مثل هذه الساعات التي تحمل اسم سمّوه، ومنها ساعة “رولكس جي إم تي ماستر” المعروضة في مزاد كريستيز المقبل.

يشار إلى أن ساعة رولكس جي إم تي ماستر، التي تحمل اسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هي واحدة من بين 219 قطعة، يمكن للجمهور مشاهدتها في فندق جميرا أبراج الإمارات ابتداء من يوم الثلاثاء 20 مارس، قبل عرضها في مزاد كريستيز المقرر عند الساعة 5 مساءٍ، في يوم الجمعة الموافق 23 مارس.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى