الوجهاتسبا وصالونات تجميل

عرض شهر أبريل في منتجع نيكي سبا الصحي

مرور عام على افتتاح نيكي سبا الصحي

عين دبي – سبا

يقدم نيكي سبا الصحي، طوال شهر أبريل وبمناسبة مرور عام على افتتاحه، أحد منتجات ESPA مجاناً عند الحصول على جلسة تدليك للوجه من نيكي سبا مدتها 55 دقيقة.

يحتفل نيكي سبا الصحي، خلال شهر أبريل الحالي بمرور عام على افتتاحه، ويوفر لزواره طوال الشهر الجاري، فرصة الاستمتاع بجلسة تدليك للوجه من نيكي سبا مدتها 55 دقيقة والحصول على أحد منتجات ESPA مجاناً.

يقع نيكي سبا الصحي في منتجع وسبا نيكي بيتش، كما يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والمرافق لتلبية الاحتياجات والرغبات المتنوعة للضيوف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
منتجع نيكي سبا الصحي
منتجع نيكي سبا الصحي

يضم المنتجع على مرافق عديدة منها، سبعة أجنحة منفصلة للرجال والسيدات، وجناح مخصص للأزواج وحمام وغرفة ساونا وغرفة بخار، ونافورة ثلج وحوض سباحة ساخن مختلط ومساحات استرخاء داخلية وخارجية.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

هذا و يوازن نيكي سبا الصحي، الطبيعة والأجواء الحيوية التي يتميز بها نيكي بيتش دبي، من خلال عروض تستهدف أسلوب الحياة المفعم بالحيوية، كما يستخدم منتجات وخدمات ESPA العلاجية المعروفة.

يذكر أنه يمكن لمرتادي نادي الشاطئ، بالاستمتاع بمنتجع نيكي سبا من خلال خدمة ماساج أون ذا موف المنتجع المتنقل التي أُطلِقت حديثاً.

تجدر الإشارة أنّ، منتجع وسبا نيكي بيتش، عقار معاصر 5 نجوم يطل على واجهة شاطئية، يضم 132 غرفة فندقية فاخرة، وأجنحة وفيلات خاصة، و5 مطاعم وصالات، وشاطئاً خاصاً يمتد بطول 450 متراً، وتون جيم، ومنتجع نيكي سبا الصحي وحمامين سباحة شاسعين، ويجمع هذا الملاذ الحصري الذي تمتد مساحته إلى 52000 متر مربع، أفضل المرافق الترفيهية المميزة في نيكي بيتش، والمطاعم والعناصر الموسيقية بالإطلالات البانورامية المميزة للخليج العربي وأفق دبي المميز، كما يتيح موقعه على جزيرة لؤلؤة جميرا سهولة الوصول إلى وسط مدينة دبي، ومطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى