الفنادقفنادق أربع نجوم

عرض فندق ويندهام دبي مارينا الخاص بموسم الشتاء

إقامة تتضمن وجبة فطور

عين دبي – فنادق

أعلن فندق ويندهام دبي مارينا، عن إطلاق عرضه الخاص بموسم الشتاء 2018.تبدأ أسعار الإقامة في فندق ويندهام دبي مارينا، من 499 درهم إماراتي شاملة وجبة الفطور.

فندق ويندهام دبي مارينا
فندق ويندهام دبي مارينا

هذا ويتوفر بوفيه الإفطار في مطعم Alloro Ristorante، لشخصين بالغين وطفلين تحت سن الخمس سنوات.
كما يتضمن العرض إمكانيّة إلغاء الحجز من دون أي كلفة إضافيّة، علاوةً على خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق المختارة، بالإضافة إلى حصول الأطفال ما دون الخامسة من عمرهم على وجبة إفطار مجّانيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ويندهام دبي مارينا ، يوفر إطلالة على مرسى دبي وبحر العرب، كما يقع مكان الإقامة هذا على مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة الترام ومحطة مترو أبراج بحيرات جميرا، حيث تنقل المسافرين إلى مناطق الأعمال الرئيسية ومراكز التسوق ومناطق الجذب السياحية الشهيرة في دبي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

هذا وتحتوي جميع الغرف مكيفة الهواء والبالغ عددها 493 على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب وخزنة ومرافق صنع الشاي والقهوة. وتشمل الحمامات دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانًا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يتميز مكان الإقامة بمجموعة من منافذ الطعام والشراب بما في ذلك The Blacksmith، وهو أول مطعم أمريكي حقيقي لطهي الطعام بالدخان في الإمارات العربية المتحدة، وAlloro Ristorante، وهو مطعم إيطالي تقليدي، ومقهى الصالة Hello Café ومقهى وبار المسبح Chillz.

يحدث الآن  فندق الجداف روتانا سويت يوفر عروض إقامة مميزة إحتفالا بعيد الفطر 2024

هذا ويمكن للضيوف الاسترخاء في السبا والساونا وغرفة البخار في الفندق، كما يتوفر جيم ومسبح خارجي. كما يوفر فندق ويندهام دبي مارينا متطلبات المسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء.

ويقع مطار دبي الدولي على مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة. وتتوفر مواقف للسيارات في الموقع.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى