الفنادق

عروض أرماني دبي خلال موسم الأعياد 2016

عين دبي – فنادق

خلال موسم الأعياد 2016, يقدم فندق أرماني دبي المصنَّف من فئة الخمس نجوم لنزلاءه تجربة إقامة ممتعة، بفضل عروضه المميّزة و التي سنتعرف على أبرزها في المقال التالي:

الإقامة:

لا تفوتوا فرصة اختبار الإقامة الرائعة في “أرماني دبي” في موسم الأعياد:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دلّلوا أنفسكم في هذا الموسم من السنة بحجز ليلة واحدة في أحد أجنحة “أرماني دبي” الفاخرة والمطلة على نوافير “دبي فاونتن” الاستعراضية الساحرة، واستمتعوا بخدمة استثنائية تمتد لأربع وعشرين ساعة ضمن أجواء احتفالية رائعة مع أشهى الوجبات من أرقى المطاعم العالمية. لا شيء يدعو للاسترخاء أكثر من هذا الجناح بطابعه العصري والمطل على “دبي فاونتن” والممتد على مساحة 80 متراً مربعاً. متعوا نظركم بديكور زينة الأعياد الخاص التي تجسد رقي علامة “أرماني التجاري”. وباختياركم الإقامة في هذا الجناح ستحصلون على وجبة الفطور في “أرماني/ مديتيرانيو” ووجبة العشاء (المؤلفة من سبعة أطباق) لشخصين في مطعم “أرماني/ ريستورانته”، وهي معدة بإشراف شيف متخصص. كما سوف تحظون بفرصة للاستمتاع بجلسة مساج تمتد لـ60 دقيقة لشخصين في “أرماني سبا”. ولتجربة ترافقكم إلى المنزل، ستحصلون على هدية تذكارية، وهي عبارة عن علبة تضم 16 قطعة من حلوى البرالين من “أرماني/دولسي” المصنعة منزلياً.

الموعد: من 23 إلى 27 ديسمبر 2016

السعر: 5,300  درهم لليلة الواحدة للغرفة لشخصين )شاملة وجبة الفطور والضرائب)

الشروط والأحكام: يمكنكم الحصول على أفضل عروض للأسعار في حال كنتم قمتم بالحجز لأكثر من ليلة، وتعتمد العروض على مدى توافر الغرف

“أرماني/ ريستورانته”

عندما تجتمع النكهات الغنية الخاصة بالمنطقة والمكونات الاستثنائية مع علامة فارقة كـ”أرماني”، مقدمة تعريفاً جديداً للأطباق الإيطالية التقليدية، ومشكلةً قوائم من الطعام مقدّمة على شكل وجبات صغيرة ثنائية، والتي تحدد جوهر الوجبات الإيطالية الخاصة بالاحتفالات ويرافقها أجواء رائعة مع الموسيقى الحية.

عشاء ليلة العيد:

تتوفر وجبة العشاء المؤلفة من ستة أطباق من 24 ديسمبر إلى 26 ديسمبر.

السعر: 550 درهماً للشخص الواحد (الطعام والعصائر)، 650 درهماً (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى عصائر منتقاة)

التوقيت: من 6 مساءً إلى 11 ليلاً، وكما يتوفر خيار البوفيه المفتوح، الزي: أنيق غير رسمي

احتفال بداية العام:

يتكون من قائمة طعام تضم 6 أطباق خاصة بحفل نهاية العام، وتأتي على شكل وجبات صغيرة.

السعر: 950 درهماً للشخص الواحد (وجبة الطعام والعصائر)، 1250 درهماً (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى عصائر منتقاة)

التوقيت: من 6 مساءً إلى 11 ليلاًالتراس مغلق  / الدفع مسبقاً /  الزي: أنيق

“أرماني/ أمل”

إذا كنتم من محبي التغيير فلا بد لكم من تجربة وجبات الطعام الهندي التقليدية، بعيداً عن الأطباق الخاصة بالأعياد، كما وتتنوع لائحة الطعام الهندي لتشمل الوجبات النباتية وغير النباتية، وتقدم أطباق تشاركية مع روائح فواحة من التوابل الرائعة المختارة من أفضل مزارع الهند.

احتفالات أيام الأعياد:

تتوافر لائحة الطعام الشهية (ذات الأربعة أطباق) الخاصة بالأعياد من 24 إلى 26 ديسمبر.

السعر: 450 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 550 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى عصائر منتقاة)

التوقيت: من 7 مساءً إلى 11 ليلاًيتوفر خيار البوفيه المفتوح / الزي: أنيق غير رسمي

احتفالات بداية العام:

تتضمن لائحة الطعام ذات الخمسة أطباق الشهية الخاصة باحتفالات نهاية العام

السعر: 850 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 1150 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى عصائر منتقاة)

التوقيت: من 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليلالتراس مغلق / الدفع مسبقاً / الزي: أنيق غير رمسي

“أرماني/ هاشي”

أعيدوا استكشاف العروض المبتكرة للنكهات والوجبات التقليدية مع وجود خيار البوفيه المفتوح الخاص بالأعياد أو تمتعوا بعرض قائمة الطعام المكونة من ستة أطباق التي تحتفل بالأعياد وفن المطبخ الياباني الأصيل في الوقت نفسه. وكما أن الأغاني التي يختارها  الـ”دي جيه” تبث روح أجواء الأعياد في المكان.

احتفالات موسم الأعياد

البرانش في 23 ديسمبر

السعر: 450 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 550 درهماً للشخص الواحد (وجبة الطعام بالإضافة إلى العصائر المنتقاة)، وكما أن خيار البوفيه المفتوح متوافر من 24 إلى 26 ديسمبر

التوقيت: من 7 مساءً إلى 11 ليلاً البرانش من 12 ظهراً إلى 4 عصراً / الزي: أنيق غير رسمي

احتفال بداية العام

قائمة الطعام ذات الستة أطباق الخاصة باحتفال العام الجديد

السعر: 850 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 1150 درهماً للشخص الواحد (وجبة الطعام بالإضافة إلى العصائر المنتقاة)

التوقيت: من 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل/ التراس مغلق / الدفع مسبقاً / الزي: أنيق غير رسمي

“أرماني/ ديلي”

إذا كنتم تبحثون عن وجهة تحصلون بها على قسط من الراحة بعيداً عن الصخب، ومشاركة هذه اللحظات الهادئة مع عائلاتكم وأصدقائكم وأحبابكم فما لكم إلا اختيار مطعم “أرماني / ديلي” الذي يجمع بين المطبخ الأوروبي والإيطالي، وفي يوم 23 ديسمبر سوف تحظون بفرصة الاستماع للأغاني الخاصة بالأعياد من الـ”دي جيه” المقيم في المطعم.

احتفالات موسم الأعياد:

البرانش في 23 ديسمبر

السعر: 450 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 550 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى العصائر المنتقاة)

كما تتوافر لائحة الطعام (ذات الأربعة أطباق التشاركية) في الفترة الواقعة بين 24 و26 ديسمبر

السعر: 450 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 550 درهماً للشخص الواحد (وجبة الطعام بالإضافة إلى العصائر المنتقاة).

التوقيت: من 12 ظهراً إلى 11 ليلاً، أما موعد البرانش فهو من 12 ظهراً إلى 9 مساءً / يتوفر خيار البوفيه الزي: أنيق غير رسمي

احتفالات بداية العام:

لائحة الطعام (ذات الخمسة أطباق) الخاصة بليلة احتفالات بداية العام

السعر: 850 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 1150 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى عصائر منتقاة).

التوقيت: من 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليلالتراس مغلق / الدفع مسبقاً / الزي: أنيق غير رسمي

“أرماني/ مديتيرانيو”

تجتمع في مطعم “أرماني/ مديتيرانيو” أجواء شواطىء البحر المتوسط مع قلب دول الشرق الأوسط للاحتفال بأشهى المذاقات، بالإضافة إلى وجود بوفيه احتفالي يلغي الحواجز بين الدول جامعاً بين المطابخ الكلاسيكية من فرنسا وإيطاليا وصولاً إلى اليونان واليابان.

احتفالات موسم الأعياد:

يتوافر البوفيه لوجبتي الغداء والعشاء الخاص بالأعياد من 24 إلى 26 ديسمبر

الأسعار: 350 درهماً للشخص الواحد (يتضمن الطعام والعصائر)، 450 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى عصائر منتقاة)، 50% حسم للأطفال (الذين يتراوح أعمارهم بين 4 إلى 10 سنوات)، مجاناً للأطفال تحت الأربع سنوات، يتوافر نظام البوفيه المفتوح /  الزي: أنيق غير رسمي

التوقيت: من 12 ظهراً إلى 11 مساءً

احتفالات بداية العام

البوفيه الخاص بالاحتفال ببداية العام

الزمان: 31 ديسمبر 2016

التوقيت: 12:30 ظهراً إلى 3 عصراً (وجبة الغداء)، ومن 6:30 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل (وجبة العشاء)

الأسعار: 650 درهماً للشخص (تتضمن وجبة الطعام والعصائر)، 950 درهماً للشخص الواحد (تتضمن وجبة الطعام بالإضافة إلى عصائر منتقاة)، 50% حسم للأطفال (الذين يتراوح أعمارهم بين 4 إلى 10 سنوات)، مجاناً للأطفال تحت الأربع سنوات

الشروط والأحكام: الدفع مسبقاً / الزي: أنيق غير رسمي

مطعم أرماني / لاونج

اكتشفوا هذه التجربة الفريدة التي بانتظاركم في حفل عشية استقبال السنة الجديدة، حيث تستمتعون بنغمات الجاز لفرقتنا المكونة من 3 سيدات. كما وبإمكانكم الاستمتاع بالمشروبات المقدمة في الفترت التي تسبق الحفل أو الاسترخاء بعد العشاء مع كوب من الشراب تختارونه من ضمن مجموعة واسعة من العصائر والمشروبات المنتقاة لتكونوا أول من يرى “أرماني دبي” بتصميمه الجديد للعام 2017، كلا الخياران يندرجان ضمن باقة عشاء الحفل.

الزمان: 31 ديسمبر

التوقيت: 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل

هذا الحفل متاح للضيوف الذين يملكون باقة العشاء الخاصة بموسم الأعياد

السبا

دللوا نفسكم وشريككم مع قسيمة الهدية الخاصة بجلسات التدليك

قوموا بإعطاء أنفسكم مع أحد أعضاء عائلتكم أوصديقكم أوشقيقكم أوشريككم فرصة للدلال في هذا الموسم الاحتفالي المميز من العام عبر جلسة فاخرة في “أرماني سبا”. بادروا بشراء قسيمة الهدايا لأي من عروضنا الخاصة، والتي سوف تفتح لكم الباب للحصول على جلسات علاج رفيعة المستوى من الرأس حتى أخمص القدمين باستخدام منتجات معدة حسب الطلب وجلسات علاج من قبل خبراء مميزين. وهذه القسيمة تسمح لكم باستخدام مرافق الحمامات وردهة السبا، وتتوفر هذه القسائم في “أرماني سبا” أو في المكتب الخاص بعروض الموسم.

بداية جديدة لعام جديد

استقبلوا بداية العام بكل حيوية ونشاط مع الاشتراك بالعضوية لـ”نادي وسبا أرماني”، واستمتعوا بالدخول غير المحدود إلى جميع المرافق الصحية والخاصة بالرفاهية. تستطيع العمل على جميع المجموعات العضلية الكبرى وتقويتها وتشكيل ونحت الجسم في النادي المجهز بتقنيات عالية. ومن بعدها يمكنكم الاستمتاع في نطاق حمام “أرماني” واللجوء إلى “السبا لونج” أو الجلوس حول حوض السباحة.

التوقيت: العرض متوفر خلال ديسمبر 2016، ويمكنكم التسجيل من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً

بنود العرض: يشمل العرض استخداماً كاملا للمرافق الخاصة “بنادي وسبا أرماني”، دخول مجاني للضيوف، جلسات علاجية

الأسعار: تتراوح الأسعار بين 1,500 والـ15,000درهم، تتوافر أيضاً على شكل قسيمة للهدايا

“أرماني سبا”

لا تترددوا بتجربة العلاجات الثنائية في موسم الأعياد، وعلى الرغم من اعتبار العلاج بتطبيق الأحجار التقليدي لطيفاً إلا أن مساج الجسم الكامل مع تطبيق الأحجار الساخنة له آثار فعالة كبيرة. وكما أن علاج الوجه بالحجارة الباردة الخاص بنا يكمل هذا العلاج الثنائي. ومع إمكانية الدخول إلى مرافق حمام “أرماني” و”اللونج سبا”، لا تترددوا في مكافأة أنفسكم.

التوقيت: العرض متوفر خلال ديسمبر 2016، ويمكنكم التسجيل من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً

بنود العرض: يشمل العرض استخداماً كاملا للمرافق الخاصة بـ”نادي وسبا أرماني”

الأسعار: 550 درهماً لمدة 80 دقيقة

احصلوا على شعور الباقة الكاملة

لأنكم تستحقون ساعات من السعادة والاسترخاء لا تترددوا بالهرب إلى “أرماني سبا” في الصباح أو بعد الظهيرة عند اختياركم باقة “النصف يوم”، والتي تتضمن 3 ساعات لعلاح الجسم والوجه، 60 دقيقة مجانية لتقليم أظافر اليدين أو القدمين وكما سوف تحظون بفرصة تناول وجبة صحية من المطبخ الخاص بالسبا بجانب حوض السباحة، دللوا أنفسكم لوحدكم أو احجزوا مع صديق لكم واستمتعوا بأماكن الاسترخاء الهادئة ومرافق الحمام

التوقيت: العرض متوفر خلال ديسمبر 2016، ويمكنكم التسجيل من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً

بنود العرض: يشمل العرض استخداماً كاملا للمرافق الخاصة “بنادي وسبا أرماني” بالإضافة إلى وجبة غداء

الأسعار: 1800 درهم لمدة 4 ساعات، مع حجز مسبق

unnamed-5 unnamed-6

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى