عيد الاتحاد

عروض أهم مطاعم سرود للضيافة خلال اليوم الوطني لدولة الإمارات 2020

الذكرى الـ 49 لقيام الاتحاد تحت شعار "روح الاتحاد"

عروض أهم مطاعم سرود للضيافة خلال اليوم الوطني لدولة الإمارات 2020

عين دبي – عيد الإتحاد

أعلنت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن عروض أشهر مطاعمها إحتفالاً بعيد الإتحاد ال 49 ومنها :

1 – قائمة طعام تجربة سرود: 

هذه القائمة متوفرة بين يومي 2 و4 ديسمبر في مطعم الماشوّه، وفروع مقهى سكّة في لا مير وسيتي ووك والخوانيج، ومطعم النافورة في جميرا أبراج الإمارات.

تحتفي القائمة بأطايب المطبخ الإماراتي ونكهاته المحليّة ومفاهيم الترابط والاتحاد حيث تضم تشكيلة من الأطباق الإماراتية الأصيلة المُقدمة على السرود التقليدية بسعر 99 درهم إماراتي.

افتتاح سكّة كافيه في ذا يارد

2 – السوق الشعبية التركية:

في الفترة بين 1 و5 ديسمبر المقبل، ستتعاون وجهتا باباجي وبوتشا الرائدتان في سيتي ووك لاستضافة سوق هاو بازار الشعبية المؤقتة، و الذي يقدم لزواره مجموعة متنوعة من الأطايب التركية التقليدية والفعاليات الترفيهية العائلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

3 – مطعم فلو:

إحتفالاً بهذه المناسبة يقدم هذا المطعم تشكيلة مميزة من الأطباق المُصممة خصيصاً على هيئة العلم الإماراتي بألوانه الأحمر والأخضر والأبيض والأسود منها :

  • أطباق الأساي (45 درهم إماراتي)
  • البوكي (52 درهم إماراتي) الليموناضة بالفحم (20 درهم إماراتي)
  • لاتيه الشمندر (22 درهم إماراتي)
  • لاتيه ماتشا (20 درهم إماراتي).
مطعم فلو
مطعم فلو

4 – مطعم باباجي:

يوفر هذا المطعم التركي الأصيل والشهير لضيوفه  فطائر اللحم المستوحاة من ألوان العلم الإماراتي، والتي تُحضّر ضمن الأفران الحجرية التقليدية، وتُقدّم إلى جانب جبنة الكشار والطماطم والزيتون والسبانخ.

5 – الماشوّه:

 في الفترة من 1 حتى 5 ديسمبر، يستضيف المطعم الإماراتي الأصيل مجلساً عربياً تقليدياً يُقدم أشهى أصناف القهوة والتمور مجاناً على مدار اليوم.

كما يوفر المطعم محطات طهي حيّة وأطباق تقليدية يومياً ابتداءً من الساعة 4 بعد الظهر، وبتكلفة 60 درهم إماراتية فقط .

6 – بوتشا:

إنها المناسبة الأمثل للتلذد بأشهى أصناف اللحوم لعشاق شرائح اللحم حيث يوفر هذا المطعم تشكيلة من السندويشات المشوية (78 درهم إماراتي) المستوحاة من العلم الإماراتي .

مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل
مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل

7 – تراتوريا:

يوفر هذا المطعم الإيطالي الأصيل أصناف البيتزا المزدانة بألوان العلم الإماراتي يوم 2 ديسمبر، والتي ستُقدم مع صلصة الطماطم وجبنة الموزاريلا والسبانخ الصغيرة والزيتون الأسود والطماطم الحلوة مقابل 60 درهم إماراتي.

8 – ذا نودل هاوس: 

يقدم هذا المطعم المتخصص بالمأكولات الشعبية الآسيوية في دبي، يوم 2 ديسمبر أطباق ديم سم النباتية (49 درهم إماراتي) المُزينة بألوان العلم الإماراتي مع صلصة سيشوان الحارة.

9 – ريترو فيستس:

يُعد هذا المطعم الوجهة الأمثل للتلذذ بوجبة غداء صحيّة على شاطئ البحر، ويُقدّم أشهر أطباق بوكي بألوان العلم الإماراتي  يوم 2 ديسمبر مقابل 35 درهم إماراتي.

يمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم: +971 800 666 353

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى