رمضان أحلى في دبي

عروض الإفطار في فندق رمادا داون تاون دبي

الأطباق الرمضانية في مطعم كنزا

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن فندق رمادا داون تاون دبي، عن عروض الإفطار الرمضاني في مطعم كنزا.يقدم مطعم كنزا بفندق رمادا داون تاون دبي، خلال شهر رمضان الكريم، مجموعة من أطباق الإفطار المتنوعة من التمور وصولاً إلى الحلويات، وستشمل مائدة رمضان في كنزا مجموعةً من أطباق السلطة والشوربات.
هذا وتضم الأطباق الرئيسية أوزي لحم الغنم، ومنصات الشواء المباشر، وركن الحلويات، وغير ذلك الكثير، كما تتوافر العصائر الرمضانية مثل التمر هندي، والجلاب، وقمر الدين.

فندق رمادا داون تاون دبي
فندق رمادا داون تاون دبي

يذكر أنّ بوفيه إفطار كنزا، يقدم بسعر 149 درهم إماراتي للفرد شاملاً المشروبات الرمضانية، ويبدأ من غروب الشمس حتى الساعة 10:30 مساءً.
كما يمكن للمجموعات أن تستفيد من الخصومات التي تبدأ من 15% لطاولة يجلس عليها 10 إلى 15 فرد، وصولاً لخصم بنسبة 30% لإفطار مجموعة مكونة من 25 شخص أو أكثر.
تجدر الإشارة أنّ فندق رمادا داون تاون دبي، يقع في وسط المدينة التجاري والسياحي، ويطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نوافير دبي، كما يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي، ويضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية، ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح مع غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم، ويقدم  مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني للفندق، ومن المرافق المتوافرة في الفندق أيضاً نادي رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق.
للحجز وللمزيد من المعلومات، تفضلوا بالاتصال على الرقم +971 4 303 9472 / +971 4 330 7330

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى