الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض الصيف من فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي

من 1 يونيو ولغاية 30 سبتمبر 2018

عين دبي – فنادق

أعلن فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي، الذي افتتح مؤخراً في منطقة البرشاء هايتس في دبي، عن إطلاق باقة من عروض الإقامة الخاصة بموسم الصيف 2018.يقدم فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي، من أسكوت المحدودة، باقة من عروض الإقامة وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 يونيو ولغاية 30 سبتمبر 2018.
هذا وتضم الباقة، عروض الإقامة القصيرة في شقق سيتادينس ميترو سنترال دبي، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من عرض الإقامة القصيرة Short Stay بتكلفة 225 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي
فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي

أما بالنسبة إلى الراغبين بالإقامة لفترات طويلة، يمكن اختيار عرض الإقامة الطويلة Long Stay مقابل 7500 درهم إماراتي للشهر الواحد، وينطبق العرضان على شقق الديلوكس الفسيحة والمكونة من غرفة نوم واحدة، وسيشتمل كلاهما على ترقية مجانية بحسب توافر الشقق.
هذا وتلبي شقة الديلوكس المزودة بغرفة نوم واحدة احتياجات المجموعات والعائلات التي تضم حتى 3 أشخاص، كما تم تجهيز كل غرفة بمطبخ عصري مجهز بشكل كامل ومساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام إلى جانب سرير كبير أو متوسط الحجم وحمام داخلي ودورة مياه منفصلة.
يذكر أنّ فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي، يقع في مرتفعات البرشاء، كما يوفر الفندق مجموعة من المرافق التي تشتمل على مقهىً وردهةً للضيوف وحمام سباحة ونادٍ رياضي وموقف سيارات مؤمن، كما يتيح موقع الفندق إمكانية الوصول السهل إلى مختلف مراكز التسوق والمرافق الترفيهية ووجهات الأعمال والتكنولوجيا، بما يشمل مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، حيث يتواجد المشروع مقابل محطة الميترو الخاصة بمدينة دبي للإنترنت وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي، يضم مبنىً فسيحاً يتألف من 210 شقة فندقية توفر مزيجاً من الراحة والإقامة، كما يعتبر فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي، جزءاً من مجموعة الشقق الفندقية التي تندرج تحت علامة أسكوت.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى