الفنادق

عروض الصيف من من فنادق ومنتجعات ميلينيوم

عرض الصيف في ميلينيوم

عين دبي – فنادق

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق العروض الخاصة بفصل الصيف تحت عنوان الصيف في ميلينيوم.يوفر عرض الصيف في ميلينيوم، حسماً يصل إلى 30 بالمئة على الإقامة في 35 فندقاً منتشراً في منطقة الشرق الأوسط.
هذا ويسري العرض الصيفي من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، للحجوزات التي تجري من 1 مايو 2018 ولغاية 15 سبتمبر 2018، كما يمكن لأعضاء ماي ميلينيوم كسب نقاط مضاعفة عند حجز هذا العرض.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024
عرض الصيف في ميلينيوم
عرض الصيف في ميلينيوم

يذكر أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، تتمتع بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، والعراق، وتركيا وجورجيا، كما يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق المدينة أو في منتجعات هادئة.

تجدر الإشارة أنّ فنادق ومنتجعات ميلينيوم 1123 جناحاً و 943 شقّة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكبرها الجناح الرئاسي في فندق باب القصر الفاخر في أبوظبي الذي يمتد على مساحة 419 متراً مربعاً، وقد توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من فندق واحد في أبوظبي إلى مختلف الوجهات المجاورة، لتصبح الآن معروفة بأنها واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى