الفنادق

عروض الطعام في فندق العنوان مرسى دبي

عين دبي – فنادق

خلال شهر أكتوبر 2016، سيقدم فندق العنوان مرسى دبي مجموعة من عروض الطعام وفي ما يلي أبرزها.

غداء العمل الخاص بمطعم “مازينا” – غداء إيطالي أصيل

جدّدوا أسلوبكم على الغداء! وانعَم بفرصة لكسر الروتين والترويح عن أنفسكم بعيداً أجواء  العمل، في جلسة غداء سريعة وشهية. واستمتعوا في مطعم “مازينا” هذا الشهر بتذوق وجبة إيطالية تقليدية تشتمل على السلطة الطازجة مع الطبق الرئيسي، إلى جانب الحلويات المخبوزة محلياً والمشروبات الغازية. تلذذوا بأطيب الأطعمة، وابقوا على اتصال مجاني دائم عبر شبكة الواي فاي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الموعد: يومياً

التوقيت: 12:30 ظهراً – 3:00 عصراً

السعر: 65 درهماً تشمل الطعام

برانش الأبطال الخارقين في “مازينا”

فرصة رائعة لقضاء أوقات لا تنسى مع أطفالكم، وارتداء أزياء الأبطال الخارقين للتمتع بتجربة البرانش المميزة كل يوم سبت، مع بوفيه المأكولات العالمية على امتداد خمسة مطابخ! أما الأطفال فبإمكانهم اختيار ما يطيب لهم من المأكولات من بوفيه الأبطال الخارقين وتمضية يوم حافل بالمرح والأنشطة الترفيهية التي تشمل ألعاب Wii وتلوين الوجوه والقلعة النطاطة وعروض الخفة أيضاً.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

الموعد: كل يوم سبت

التوقيت: بين الساعة 12:30 و3:30 ظهراً

السعر: 315 درهماً للشخص مع العصائر؛ 440 درهماً للشخص مع العصائر الخاصة بالمطعم؛ 595 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من العصائر

برانش يوم الجمعة في “مازينا”

تذوقوا أشهى النكهات على مأدبة البرانش العامرة يوم الجمعة من كل أسبوع في “مازينا” مع تشكيلة من ألذ الأطباق في أجواء حيوية هي وجهة مثلى لقضاء أوقات مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء. كل هذا على أنغام الموسيقى الحية التي تقدمها الفرقة الموسيقية ضمن المطعم.

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: بين الساعة 12:30 و3:30 ظهراً

السعر: 315 درهماً للشخص مع العصائر؛ 440 درهماً للشخص مع العصائر الخاصة بالمطعم؛ 595 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من العصائر

برانش “أنفينتي” في مطعم “شيدز”

هل تبحثون عن أجواء للاسترخاء في ظهيرة يومي الجمعة والسبت نهاية الأسبوع، وأنتم تصغون بانسجام إلى إيقاعات مقهى “كافيه ديل مار”؟ اختبروا متعة الاسترخاء أثناء تناول الغداء، ولن تضطروا إلى التأنق وارتداء ملابسك الرسمية، وستحظون بجلسة مسترخية مريحة في أجواء مطعم “شيدز”. متّعوا نظركم بأروح الإطلالات وتذوقوا أشهى المشاوي في “شيدز” إضافى  إلى الأطعمة البحرية واللحوم والطيور، بخلطاتها المستوحاة من أشهر المطابخ العالمية في ركن المشاوي الطازجة، مع ألذ السلطات وأطيب الحلويات!

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

الموعد: الجمعة والسبت

التوقيت: 2:00 ظهراً – 6:00 مساءً

السعر: 240 درهماً تشتمل على المشروبات الغازية أو 310 دراهم مع بعض المشروبات المختارة

أمسيات الشاي في “كامبا”

تمثل ردهة “كامبا” وجهة مثالية للقاء الأهل والأصدقاء في أجواء هادئة وراقية. ونقدم لكم عروض أمسيات الشاي العالمية لتجربة استثنائية تتيح للضيوف اختبار نكهات الشاي من مناطق مختلفة مع مأكولات محلية مختلفة. وتوفر الردهة قائمة شهية من ثلاثة خيارات تتنوع بين النكهات العربية التقليدية والنباتية والمأكولات الخالية من الغلوتين وحتى المعجنات الخفيفة مع حلوى الـ”سكون” والشطائر الفاخرة مع أفخر أنوع الشاي والقهوة من كافة أنحاء العالم!

الموعد: يومياً

التوقيت: من الساعة 3 إلى 6 مساءً

السعر: 135 درهماً للشخص شاملة كمية غير محدودة من الشاي والقهوة

العرض الترفيهي: عازف البيانو من الأربعاء إلى الجمعة إضافة ليوم الأحد بين الساعة 4 و 8 مساءً؛ السبت 2 إلى 6 مساءً

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7777 436 04

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى