الشارقةالفعالياتعيد الاتحاد

عروض الفطيم هوندا الاحتفالية باليوم الوطني الإماراتي

من 28 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2018

عين الشارقة – عيد الاتحاد 2018

احتفالاً باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت شركة الفطيم هوندا، عرض التسوق، وذلك ضمن فعالية التسوق الكبير المقامة في مركز إكسبو الشارقة.يضم عرض التسوق الكبير في اليوم الوطني من هوندا، حسومات جديدة للعملاء عند شراء طرازات محددة من سيارات هوندا، وذلك من 28 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2018.

عروض الفطيم هوندا الاحتفالية باليوم الوطني الإماراتي
عروض الفطيم هوندا الاحتفالية باليوم الوطني الإماراتي

ويتيح هذا العرض المتاح لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من مختلف الجنسيات، فرصة شراء سيارة من هوندا وتوفير ما يصل إلى 11 ألف درهم إماراتي.
ويشمل هذا العرض الاحتفالي بمناسبة اليوم الوطني، أربعة طرازات من سيارات هوندا من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الأغراض.
كما ستقدم شركة الفطيم هوندا لجميع عملائهاـ ضماناً لمدة 5 سنوات لمسافة غير محدودة مع خدمة المساعدة على الطرقات وإمكانية استبدال السيارات من مختلف الطرازات والعلامات التجارية.
وسيشهد هذا العرض حسومات كبيرة على السيارة الرياضية متعددة الأغراض من طراز Honda Pilot EX بنظام الدفع الثنائي (2WD)، حيث سيتمكن العملاء من توفير 11 ألف درهم إماراتي والحصول على السيارة بسعر 104,900 درهم إماراتي.
هذا بالإضافة إلى حسم قدره 6,000 درهم إماراتي على طرازي Civic LX Sport وHonda Jazz EX الصغيرة ليصل سعر الأول إلى 68,900 درهم إماراتي وسعر الثاني إلى 53,900 درهم إماراتي.
كما أنه بإمكان راغبي شراء سيارة Honda Accord LX Turbo Sport الاستفادة من حسم قدره 7,500 درهم إماراتي والحصول على السيارة بسعر 99,400 درهم إماراتي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/عروض-الفطيم-هوندا-الاحتفالية-باليوم-ا/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى