رمضان أحلى في دبي

عروض المحلات التجارية في دبي خلال شهر رمضان

ضمن حملة رمضان في دبي

عين دبي – رمضان أحلى

تقدم العديد من المحلات التجارية عروضاً ترويجية خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان الكريم. ضمن حملة رمضان في دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي المعروفة اختصاراً دبي للسياحة، تقدم العديد من المحلات التجارية عروضها الترويجية، وذلك خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان المبارك ومن المحلات التجارية نذكر:

أبرز مراكز التسوق في دبي خلال رمضان 2018
أبرز مراكز التسوق في دبي خلال رمضان 2018

1. مارينا هوم
يقدم متجر مارينا هوم في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر خصم يصل الى 25٪ على كافة منتجاته حتى نهاية شهر رمضان الكريم.
2. باندورا
يتمكن المتسوقون من الحصول على علبة مجوهرات عند إنفاقهم مبلغ بقيمة 600 درهم في متاجر باندورا المتواجدة في ديرة سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي مول، وميركاتو، ومردف سيتي سنتر ومول الإمارات وذلك حتى 14 يونيو أو حتى نفاذ الكمية.
3. مكياجي
يتمكن محبي الجمال ومستحضرات التجميل الاستفادة حتى انتهاء شهر رمضان من عرض اشتري 2 واحصل على الثالثة مجاناً المتوفر على مجموعة مختارة من المنتجات في متاجر مكياجي في مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر ودبي مول. تشمل المنتجات المختارة مستحضرات العيون والوجه، أحمر الشفاه والعطور.
4. ايكونيك
يتاح للمتسوقين في متاجر ايكونيك في دبي مول وفستيفال سيتي مول الحصول على كؤوس مصممة بطريقة جميلة عند إنفاق أكثر من 300 درهم، العرض جاري حتى آخر يوم من شهر رمضان.
5. ماتلان
يوفر متجر متالان في مردف سيتي سنتر للمتسوقين فرصة الحصول على قطع أزياء ومنتجات منزلية بنصف سعرها الأصلي، وذلك حتى 18 يونيو.
6. عروض العيديات
أطلقت مجموعة مراكز التسوق حملة العيد في دبي التي تتيح للمتسوقين فرص الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 250 ألف درهم، وذلك عند حصولهم على قسيمة سحب للمشاركة في عروض أدر واربح والتي يمكنهم الحصول عليها عند إنفاق مبلغ بقيمة 200 درهم إماراتي في أي من المراكز المشاركة.
هذا وسيتم اختيار 25 فائزاً لتدوير دولاب الحظ خلال أيام العيد وسيحظى كل فائز بفرصة ربح مجموعة من الجوائز النقدية إضافة إلى المزيد من الجوائز القيمة التي تبلغ قيمتها ما بين 2،000 حتى 25 ألف درهم إماراتي.
يذكر أنّ مراكز التسوق المشاركة هي مركز البستان، مركز الغرير، الملا بلازا، مركز برجمان، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر المعيصم، سيتي سنتر الشندغة، مركز الكرامة، المدينة مول، الواحة مول، ريف مول، ذا مول، تايمز سكوير سنتر، دبي أوتلت مول.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض مطاعم دبي في رمضان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى