المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

عروض امسح واربح من سومو سوشي

رحلة إلى اليابان من سومو سوشي وبنتو

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم سومو سوشي للمأكولات اليابانية، قسيمة ربح مع كل عملية طلب بقيمة 100 درهم إماراتي، من 1 أبريل ولغاية 14 مايو.أعلنت العلامة التجارية سومو سوشي وبنتو، عن إطلاق النسخة الثالثة من عروض امسح واربح في دول مجلس التعاون الخليجي.

هذا ويمكن لجميع زوار المطعم المشاركة في هذه العروض والحصول على قسيمة ربح، مع كل عملية طلب بقيمة 100 درهم إماراتي أو 10 ريال عماني أو 10 دينار بحريني في أي من مطاعم سومو سوشي في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

رحلة إلى اليابان من سومو سوشي وبنتو
رحلة إلى اليابان من سومو سوشي وبنتو

تضم الجائزة الكبرى رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى اليابان، بالإضافة أنه مع كل قسيمة ربح توجد العديد من الجوائز الأخرى مثل أجهزة الآيباد و أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية وحجوزات فندقية وسماعات بيتس وأكسبوكس بالإضافة إلى دروس خاصة لمحبي السوشي وقسائم طعام وتذاكر للسينما والعديد غيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أنّ المطعم يقدم أطباقاً يابانية عدة مثل سندويتشات السوشي وطبق عشاق السلمون.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

تتوفر قسائم تسوق واربح مع كل أنواع الطلبات في المطعم او التوصيل إلى المنزل، وتمتد تلك العروض ابتداءً من 1 أبريل وتستمر حتى 14 مايو، وسيتم تسليم الجوائز ابتداءً 15 مايو وحتى 31 أغسطس.

تجدر الإشارة أنه تم افتتاح سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الأعمال في دبي، والآن يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الإمارات والبحرين وعُمان، كما يقدم المطعم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى ذلك ومع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها، كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى