رمضان أحلى في دبي

عروض باي أفنيو في رمضان 2016

عين دبي – رمضان

بمناسبة شهر رمضان المبارك، قامت دبي للعقارات بتحويل “باي أفنيو”، إلى وجهة عائلية تعمها المظاهر الرمضانية وتستقطب المقيمين والزوار بمجموعة متنوعة من عروض الإفطار والأنشطة الترفيهية والمبادرات الخيرية الخاصة بالشهر الفضيل.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع في رمضان، ستُقام في طابق الميزانين ضمن مشروع “باي أفنيو”منطقة مخصصة للأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال والتي ستتيح لهم الاستمتاع والمشاركة في مجموعة من الأنشطة والألعاب.

وتتاح هذه الأنشطة الممتعة لجميع الأطفال من الخميس إلى السبت من السابعة إلى العاشرة مساءً ليتمكنوا من استكشاف مهاراتهم في محطات الرسم وصناعة الحرف المتنوعة والتي تشمل صناعة البراقع والرسم بالطين وصناعة الفوانيس وغيرها إلى جانب خدمات تراثية مجانية مثل الرسم التقليدي بالحناء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين يمكن للأهل  تناول أشهى وجبات الإفطار في المطاعم والمقاهي المنتشرة في المركز التجاري أو الاستفادة من العروضات المتنوعة الخاصة بشهر رمضان الكريم والتي تقدمها متاجر ومطاعم متعددة ومنها “لا بريوش” و”تانغرين” و”فاليري آند كو” و”تيبس آند توز” وصالون “مير مار” و”أومي سوشي” وغيرها.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

ومن المبادرات الترفيهية والخيرية الأخرى التي ستنظم في المركز التجاري مبادرة “لمسة حب” من “أومو” التي تدعم الهلال الأحمر. كما سينظم “باي أفينيو” مسابقة يومية على قنوات التواصل الاجتماعي مع جائزة يومية طوال شهر رمضان تقدمها العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومنها مقهى “دي روما” و”جي أف أكس” و”ديسكو” و”تيبس آند توز” و”لا بريوش” ومطعم “سيدرا” ومطعم “كي كال” للأطعمة الصحية وغيرها.

عروض باي أفنيو بمناسبة رمضان 2016

عروض باي أفنيو بمناسبة رمضان 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى