الافضل في المدينة

عروض حصرية في مرافق الطعام والتجزئة بمطار دبي الدولي

عين دبي – وجهات

سيحصل أي سافر ينفق 50 درهم إماراتي لدى بريت أ مانج أو كوستا كوفي، و100 درهم لدى ذا درافت هاوس، ذا نودل هاوس، جيراف، ذا كيتشن باي وولفغانغ بوك أو لي كلوز، على فرصة الدخول في سحب على قسائم السفر من دناتا بقيمة 10,000 درهم إماراتي.

كما يستفيد المسافرون من الخدمات الإضافية المميزة كالإنترنت المجاني السريع في كافة المنافذ، بالإضافة إلى خيارات شراء الطعام لتناوله لاحقاً.

في حين افتتح مؤخرا ثلاثة مطاعم في الكونكورس بمطار دبي الدولي:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • بريت أ مانجيه، العلامة البريطانية المتميزة للساندويتشات والقهوة، تفخر بافتتاح أول محلاتها في المنطقة في الكونكورس د، لتقدم القهوة العضوية والأطباق الطبيعية الطازجة المعدة يومياً في المطعم.
  • ذا كيتشن باي فولفغانغ بوك، قادم جديد آخر إلى المنطقة، يقدم الأطباق الأكثر شعبية في أجواء عصرية راقية تحقق للمسافرين تجربة فريدة في تناول الأطباق الشهية السريعة، إلى جانب منطقة لتناول الوجبات.
  • ذا درافت هاوس، المقهى الرياضي الأول من نوعه من شركة الإمارات للتجزئة والترفيه. فالمكان يتمتع بأجواء ذات طابع أمريكي مستوحاة من رياضة الكليات ولمسات من الإرث الأيرلندي، ويتمتع بإطلالة مدهشة على مدرج المطار. وبفضل وجود عدة شاشات تلفزيونية، يمكنك للمسافرين التمتع بتغطية للفعاليات الرياضية حول العالم على مدار الساعة
يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

كما قد تم تعزيز عروض المطاعم الناجحة، لتقدم عروضاً جديدة إلى الكونكورس بمطار دبي الدولي: 

  • مطعم جيراف ذي الأجواء العائلية الودودة، والذي يفتتح فرعه الرابع في المنطقة بما فيه أول عربة للمأكولات السريعة.
  • ذا نودل هاوس، بالشراكة مع مجموعة جميرا للمطاعم، يفتتح أول موقع له في المطار ليكون أول فرع للعلامة يعمل على مدار الساعة في العالم، بالإضافة إلى كونه أول مطعم تابع لها يقدم قائمة للإفطار.
  • يحتفل كوستا كوفي، أحد أكبر سلاسل القهوة من المملكة المتحدة، والذي يحظى بجمهور ضخم في الإمارات، بافتتاح فرعه الحادي والعشرين في مطار دبي الدولي من خلال تصميم خاص يحتوي شاشة عملاقة ذات ثلاثة جوانب، تلتف على عمود وسط المكان لتكون أفضل ترحاب بالضيوف.
  • أما شركة ماريتايم التجارية الدولية، والتي تحتفل بعامها المائة، فتعزز تواجدها من خلال افتتاح سادس فروع محل المشروبات الروحية الفاخرة ” لو كلوس”، الحائز على الجوائز العالمية. يواصل المحل المرموق تقديم تجربة عالمية لا تنسى ومستويات مرموقة من الخدمات التي قامت عليها سمعته الرائجة مع فرصة للتجربة قبل الشراء.
يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل مطاعم مطار دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى