رمضان أحلى في دبي

عروض ديرفيلدز مول لرمضان المبارك 2017

عين دبي – رمضان 2017 

مع حلول شهر رمضان المبارك، حث ديرفيلدز مول مرتاديه على مواكبة أجواء العطاء والكرم للشهر الكريم عبر التبرعات النقدية والعينية بهدف مساعدة الفقراء والمحتاجين.

وفي هذا الصدد، أعلن ديرفيلدز مول عن مشاركته في حملة التضامن “لأجلك يا صومال” التي أطلقتها بلدية دبي بالاشتراك مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الشهر الماضي بهدف جمع ٥٠٠ مليون درهم إماراتي هذه السنة لإغاثة الشعب الصومالي الشقيق في محنته الحالية بسبب المجاعة والجفاف.

وحث ديرفيلدز مول مرتاديه على تقديم التبرعات من المنتجات الجديدة وغير المستعملة كالأغذية المعلبة والمستلزمات المنزلية والأحذية ومنتجات العناية بالبشرة ومستلزمات الأطفال والملابس التي تناسب الأشخاص من مختلف الأعمار. وستتوفر صناديق جمع التبرعات أمام هايبرماركت كارفور في المستوى الثاني من ديرفيلدز مول.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يشارك مقهى لابريوش في هذه الحملة الخيرية، حيث سيتبرع بدرهم واحد مقابل كل قطعة مخبوزات فرنسية يتم بيعها في فرعه الواقع في ديرفيلدز مول. ويمكن للراغبين بالمساهمة في التبرعات النقدية المساهمة عبر صناديق التبرع الموجودة في الفروع التابعة لمجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات وهي كل من ورشة “أوتو سبا” و”حضانة ديرفيلدز ” في مدينة خليفة (أ)، وفي مقهى سرايدان في ديرفيلدز مول.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

حملة التبرع بالدم

حرص ديرفيلدز مول على مواصلة أجواء الجود والعطاء من خلال المبادرات المحلية التي تمثلت بتنظيم حملة تبرع بالدعم بالشراكة مع بنك الدم في أبوظبي وبالتعاون مع مركز برجيل الطبي، وعلى الرغم من الزيادة الملحوظة في عمليات التبرع بالدم خلال شهر رمضان والتي تصل إلى ٣٠ بالمائة، إلا أن هناك طلب كبير على وحدات الدم على مدار العام.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال الدكتور رامانا جاغارلامودي، مدير قسم العمليات لدى مركز برجيل الطبي: “يشكل الحفاظ على مخزون ملائم من الدم في بنك الدم تحدياً كبيراً نظراً لفترة الصلاحية المحدودة جداً للتبرعات ويسعدنا التعاون مع ديرفيلدز مول وبنك الدم في أبوظبي لزيادة الوعي بهذه الفعالية الهادفة وتثقيف العملاء بأهمية ثقافة التبرع بالدم وخصوصاً خلال الشهر الفضيل”.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

كما سيقدم مركز برجيل الطبي استشارات وفحوصات طبية مجانية مثل ضغط الدم وقياس مؤشر كتلة الجسم في القسم الخاص بالمركز الواقع في الردهة الرئيسية للمول.

ويمكن التبرع بالدم عبر عربات سحب الدم المتنقلة التي ستتواجد خارج المدخل الرئيسي للمول. وستنظم جولات سحب الدم من الساعة ٨ مساءً ولغاية منتصف الليل أيام الأربعاء والخميس والسبت طول شهر رمضان المبارك.

ولمواكبة الأجواء الروحانية والشعبية للشهر الفضيل، ينظم ديرفيلدز مول سوق رمضان الليلي التقليدي، كما ستضيئ عروض الأنوار المميزة المدخل الرئيسي للمركز في حين ستزين الديكورات والتصاميم المستوحاة من الشهر الفضيل أرجاء المركز.  كما سيقدم المركز التمر والماء للجميع عند موعد الإفطار.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى