الرئيسيةعيد الأضحى

عروض ذا أوتلت فيليدج إحتفالاً بعيد الأضحى المبارك 2017

عين دبي – عيد الأضحى 2017

أعلن ذا أوتلت فيليدج، عن حسومات استثنائية وبرنامج حافل بالأنشطة الترفيهية العائلية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك خلال  الأيام ما بين 1 و3 سبتمبر 2017.

ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع يومياً من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 ليلاً بالفعاليات الفنية والحرفية التي تتخللها ورش عمل تفاعلية تشمل تزيين الكعك وتنفيذ لوحات فسيفساء يأخذوها الأطفال إلى منازلهم. من بين الأنشطة الفريدة من نوعها، سيتمكن الزوار من تدوين رسائل لأحبائهم على سلسلة ورقية عملاقة حيث ستُجمع القطع كلها معاً وتعلّق كلوحة في أرجاء “ذا أوتلت فيليدج”. كما سيستمع الأطفال الذين يحضرون برفقة عائلاتهم بقصصً مشوّقة عن الأيام الخوالي يرويها الحكواتي الذي يبعث السرور في نفوس المتفرّجين.

ولا يكتمل العيد بدون اجتماع العائلة للتمتع بأشهى وجبات الطعام. في هذا الإطار، تقدّم مطاعم “ذا أوتلت فيليدج” الرائعة للزوار فرصة الاستراحة من التسوّق والاستفادة من عروض رائعة ومنها “آي هوب” الذي حيث الطعام المقدّم للأطفال دون الـ12 مجاني، ومطعم “ذا براس” حيث يمكنكم الاستفادة من حسم بنسبة 20% على كامل الفاتورة. وينضمّ الى لائحة المطاعم التي تقدم للضيوف عروضاً مدهشة في العيد مطعم “أواني” الذي يجري حسماً بنسبة 20% عند إنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي. كما سيتمّ في إطار الاحتفالات إقامة جدار للصور الثلاثية وركن تصوير في الساحة الوسطى يلتقط فيه الضيوف ويطبعوها ليخلّدوا هذه اللحظات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إفتتاح وجهة التسوق الجديدة ذا أوتلت فيليدج

يذكر أن “ذا أوتلت فيليدج” وجهة أنيقة ومثالية لتلاقي العائلات والأصدقاء وقضاء أجمل الأوقات. فهو يحتضن أكثر من 125 متجراً من بينها أرماني، ولانفين، وكوتش، وكالفن كلاين، ومايكل كورس، وروبرتو كافالي، وكارولينا هيريرا، و وماهي أند ساندرو، وهي كلها متاجر تضع بمتناول السياح والمقيمين منتجات بأسعار مدهشة، حيث يمكنهم أن يقصدوا الوجهة للتمتع بتجربة تسوّق استثنائية.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً. من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل. تمدّد ساعات العمل في منتصف الأسبوع خلال المهرجانات والأعياد الأساسية في المنطقة.

ساعات العمل في العيد:

  • المتاجر: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً
  • المطاعم: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى