الوجهات

عروض ذا بييتش خلال عيد الفطر السعيد

عين دبي – عيد الفطر 2016

إحتفالا بعيد الفطر السعيد أطلق “ذا بييتش“، عبر حملته الرقمية الجديدة “ابتسم إنه العيد”. بادر إلى التقاط ابتساماتك ومشاركة أجمل لحظات حياتك في العيد من خلال صفحات “ذا بييتش” على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستغرام وتويتر، وسوف تحصل على فرصة الفوز بقسائم قيمتها 1000 درهم من العديد من متاجر التسوق والمطاعم ووجهات الترفيه.

للمشاركة في حملة “ابتسم إنه العيد”، التقط صورة لك ولأحبائك في لحظة مليئة بالفرح والسعادة ولا تنسَ أن تذكر @THEBEACHDubai وصديقين لك مع استخدام الوسمين #ابتسم_إنه_العيد و #ابتسم_مع_ذا_بييتش. وبعد ذلك استمر في مراقبة موقع صورتك في الحملة، حيث سنعلن عن أسماء ثلاثة فائزين بالمسابقة خلال أيام العيد.

وبمناسبة حلول فصل الصيف، أطلق كل من “سيتي ووك” و “ذا بييتش”  و “بوكس بارك” عدداً من العروض الرائعة في كتيّب الصيف الذي يزخر بالكثير من المفاجآت. لذا ندعوك للاستفادة والاستمتاع بأكثر من 100 عرض تقدمها متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة والمنتشرة في أنحاء الوجهة العصرية. ويمكن للزوار الحصول على نسختهم الخاصة بكتيّب عروض الصيف لدى مركز الاستعلامات في “ذا بييتش” بالقرب من الساحة الرئيسية. تتضمن العروض حسم 25% لدى متجر Hamac، وحسم بقيمة 75 درهماً عند إنفاق 300 درهم أو أكثر لدى Muji، والحصول على وجبة مجانية عند شراء وجبة لدى مطاعم Almaz by Momo وEat Greek وSeven Sands، وحسم 20% في مطعم Morelli’s، والحصول على تذكرة مجانية عند شراء تذكرة في جناح بلاتينوم للأفلام في ريل سينما.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلاوة على ما سبق، بإمكان الزوار الاستمتاع بقائمة مأكولات العيد الخاصة لدى مطاعم الوجهة الواقعة قبالة شاطئ البحر. فمثلاً يقدم مطعم Magnolia Bakery الفانيلا الكلاسيكية أو كب كيك الشوكولاته التي تعلوها كريمة زبدة الفانيلا، في حين يقدم مطعم Busaba Eathai وجبته الجديدة للغداء المبكر كل يوم سبت من 12:00 ظهراً حتى 6:00 مساءً مقابل 150 درهماً للشخص، أو تتوفر قائمة مأكولات الشيف أبس الشهيرة في مطعم “بيج شيفز” والتي تُقدم طوال اليوم.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

يذكر أن “ذا بييتش” يحتل موقعاً استراتيجياً على شاطئ البحر مقابل منطقة جميرا بييتش ريزدنس، وقد أصبح الوجهة المثالية للاستمتاع بأجواء الهواء الطلق في دبي أثناء مواسم الأعياد وغيرها. وبفضل موقعه المميز في المنطقة الجديدة من إمارة دبي، يعد “ذا بييتش” المكان المثالي لالتقاء الأصدقاء والعائلات نظراً إلى قربه من مناطق سكنية يقطنها أكثر من 40000 نسمة وفنادق محيطة تضم 5000 غرفة فندقية، فضلاً عن ارتباطه بشبكة مواصلات عامة وفعالة تسهم في استقطاب الزوار والسياح إليه على حد سواء.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

ويعتبر “ذا بييتش” كذلك وجهة رائجة جداً بين السكان والزوار نظراً إلى إطلالته الساحرة على شاطئ البحر ومناظر غروب الشمس الخلابة، مقدماً بذلك تجربة لا تُنسى لمرتاديه ضمن مساحات مفتوحة ونابضة بالحياة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى