الفعاليات

عروض ذا لافتر فاكتوري في أبريل 2017

عين دبي – كوميديا       

تنظم ذا لافتر فاكتوري عروض كوميدية شهرية في أماكن مختلفة بإمارة دبي لـــ مجموعة من أفضل الكوميديين في جميع أنحاء العالم، وستستضيف في شهر نوفمبر ثلاث كوميديين وهم “ Phile Nichol ” و”Imran Yusuf ” و”Stephen grant”.

يعتبر الكوميدي فيل نيكول أحد أشهر الكوميديين على حلبة الكوميديا العالمية ،ةكما يعتبر مغني وكاتب أغاني و ممثل قدم عروضه في مختلف الأندية الكوميديا بدول من مختلف أنحاء العالم ومهرجانات كوميدية عالمية أبرزها he Melbourne International Comedy Festival , كما حاز على جوائز عديدة أبرزها if.comedy award, و جائزة the Perrier Award.

عمران يوسف هو تجربة فريدة في عالم الكوميديا الارتجالية، حيث ترتكز أغلب دعاباته على الهجاء الاجتماعي السياسي، وطريقة إلقائه قوية ومحبوبة وسلسة، عمران من أصول هندية من هنود شرق إفريقيا، ولد في “مومباسا”، كينيا، تربى وقضى حياته في بريطانيا، وهو بريطاني الجنسية، نال تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية، قام بالاستقالة من وظيفته في صناعة وإنتاج الفيديوهات، وقرر تقديم عروض الكوميديا الارتجالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتقن عمران كل من اللغة الهندية ولغة الأردو، بالإضافة إلى تحدثه الإنجليزية باللكنتين البريطانية والأمريكية بطلاقة، هذا ما سهل من حصوله على شعبية ضخمة في الهند وباكستان وقت تقديمه لعروض الكوميديا الارتجالية هناك، بالإضافة لحصوله على مكانة مميزة كونه تجربة فريدة من نوعها على المجتمع البريطاني، فالمجتمع الغربي بأكمله كحال المجتمع البريطاني لا يعتبر أن باستطاعة أي مسلم أن يكون مسليًا وذا حس فكاهي على الإطلاق، وكانت مهمة عمران إثبات العكس.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

ستيفن جرانت هو من أكثر الشخصيات المضحكة في المملكة المتحدة، و يستخدم صوته في الرسوم المتحركة، وهو أيضا مقدم برامج إذاعية ناجح و من أبرز الجوائز التي حصل عليها نذكر CHORTLE AWARDS و أيضا JUICY AWARD .

التاريخ:

الخميس 6 أبريل – فندق موفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس

الجمعة 7 أبريل – فندق موفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس

الأربعاء 12 أبريل – ماكاجيتيجان

الخميس 13 أبريل – جراند ميلينيوم تيكوم دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى