الفعاليات

عروض ذا لافتر فاكتوري في مارس 2017

عين دبي – كوميديا       

تنظم ذا لافتر فاكتوري عروض كوميدية شهرية في أماكن مختلفة بإمارة دبي لـــ مجموعة من أفضل الكوميديين في جميع أنحاء العالم، وستستضيف في شهر نوفمبر ثلاث كوميديين وهم “ Mark Maier ” و”Matt Rees ” و”Angelo Tsarouchas ”.

يعتبر الكوميدي مارك ماير أحد أشهر الكوميديين على حلبة الكوميديا العالمية ، وقد قدم عروضه في مختلف الأندية الكوميديا بدول من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا وهولندا وايرلندا وهونغ كونغ، وجزر البهاما، وجنوب أفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا و لوس انجليس وكارولين في نيويورك , كما حاز هذا الكوميدي على جوائز عديدة أبرزها London International Advertising Awards ’96 , و جائزة Aerial Award  .

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

أما مات ريس Matt Rees فهو كوميدي ممثل ويلزي يقدم عروضه في مختلف أنحاء العالم وقد تم ترشيحه للحصول على العديد من الجوائز منها جائزة Welsh Unsigned Stand-up Award .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

انجيلو Tsarouchas (من مواليد 22 يونيو 1964) هو ممثل كوميدي كندي , ظهر في البرامج التلفزيونية بقنوات تلفزيونية كندية ، و الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة كما قام بجولة في جميع أنحاء العالم , وحاز على جوائز عديدة أبرزها جائزة “أفضل ممثل” في مهرجان لندن السينمائي اليوناني في عام 2012 .
 

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

التاريخ:

الخميس 9 مارس- فندق موفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس
الجمعة 10 مارس –
فندق موفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس
الخميس 16 مارس – جراند ميلينيوم تيكوم دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى