أبوظبي

عروض رمضان من فندق باب القصر لمواطني دول الخليج

وجبة إفطار لشخصين في خيمة باب القصر الرمضانية

عين أبوظبي – رمضان أحلى

أعلن فندق باب القصر، بمناسبة شهر رمضان الكريم، عن مجموعة من العروض الخاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.يقدم فندق باب القصر في العاصمة الإماراتية أبوظبي، باقات عروض خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، تشمل الإفطار في خيمة باب القصر الرمضانية الخاصة وذلك ابتداءً من 550 درهم إماراتي.

فندق باب القصر
فندق باب القصر

تتضمن باقة العروض الخاصة بمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وجبة إفطار مميزة لشخصين في خيمة باب القصر الرمضانية المطلة على الشاطئ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار في المجالس المستوحاة من الطراز البدوي ، والتي تتضمن تشكيلة من الأطباق العربية الأصيلة والأطباق العالمية، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية الملائمة للمناسبة، ومنصات الطهو الحية وتشكيلة متنوعة من الحلويات.

عروض رمضان في فندق باب القصر
عروض رمضان في فندق باب القصر

يضم فندق باب القصر، 677 غرفة وشقة فندقية تتميز بخدماتها الفندقية، وتصاميمها المميزة بتفاصيل الأرابيسك التقليدية، ومساحاتها الكبيرة.
هذا ويمكن للزوار الاختيار من بين أكثر من 114 جناح فاخر بمساحات فسيحة، مع إمكانية الدخول إلى ردهة الأعمال Executive Club Lounge الذي يتضمن غرف اجتماعات خاصة، ومساحات هادئة للاسترخاء وهو مناسب لرجال الأعمال ومحبي الاسترخاء.
أما الجناح الرئاسي في الفندق، فيقع في الطابق الـ 36 كاملا، حيث التصاميم الداخلية الراقية، والإطلالة الاستثنائية إلى جانب المساحات الترفيهية الخاصة، وغرفة الطعام ، والمكتب الخاص وكل ما يلزم لضمان حصول نزلاء هذا الجناح على احتياجاتهم.
كما يوفر الفندق العديد من المرافق الصيفية التي تتضمن بركة سباحة واسعة، وشاطئ خاص مجهز بمقاعد الاسترخاء والتشمس، والأكواخ الشاطئية الخاصة، ويمكن للراغبين بتجديد الحيوية الخضوع للجلسات العلاجية والتجميلية التي يقدمها أيانا سبا الواقع في الطابق الخامس من الفندق.
كما يضم فندق باب القصر ثلاثة مطاعم ، تقدم مجموعة من الأطباق التي تتنوع ما بين العربية والتقليدية في مطعم أريستان كتشن، والمأكولات البيروية والأمريكية الجنوبية في مطعم ليمو، أو تشكيلة من الأطعمة التي تقدم في الهواء الطلق ضمن أجواء استوائية بالقرب من البركة في لوب بار، بالإضافة إلى تجربة شاي الظهيرة في مرجانا لاونج.
تجدر الإشارة أنّ الأسعار المذكورة تخضع إلى إلى 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة، و 15 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة الواحدة رسوم بلدية على الغرف.
للمزيد من المعلومات ولإتمام الحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: 4\3\2\0097122053201

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افطار رمضان جدة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى