أبوظبي

عروض رمضان من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

باقات عروض الإقامة

عين أبوظبي – رمضان أحلى

احتفاءً بشهر رمضان الكريم، أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي، عن باقات عروض الإقامة خاصة بالشهر الفضيل.يقدم منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي، عروضاً مبتكرة للاحتفاء بشهر رمضان الكريم، من خلال باقات عروض الإقامة الجديدة التي يمنحها لضيوفه هذا الموسم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات عائلية مميزة في المنتجع، وسيحصلون على خصم نسبته 15% على تعرفة الإقامة الأصلية للغرف من جميع الفئات.

حديقة الإمارات للحيوانات
حديقة الإمارات للحيوانات

هذا ويوفر المنتجع العديد من خيارات الإقامة التي تتنوع ما بين الغرف الفاخرة، والأجنحة العائلية، والشاليهات الخاصة التي تمنح الضيوف من كافة الأعمار إمكانية التفاعل مع الحيوانات من راحة حدائقهم.
كما يمكن للزوار، تناول الأطعمة والأطباق العالمية التي يقدمها المنتجع في مطاعمه المختلفة على وجبات الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان المبارك، إضافةً إلى ذلك يمكن الاستمتاع بمشاهدة بركة السباحة المستوحاة من الشلالات الطبيعية، أو مشاهدة الغزلان والزرافات والحمر الوحشية.
كما تتوفر فرصة الدخول المجاني لحديقة الحيوانات، والعروض المسلية، والعروض التقديمية المثقفة، في تجربة تجمع ما بين المتعة والتعليم في آن واحد.
هذا ويمكن للباحثين عن المتعة الاستمتاع برحلة إلى حديقة الحيوانات وبركة السباحة، مقابل 55درهم للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، و69 درهم للشخص الواحد في عطل نهاية الأسبوع، حيث يمكن للزوار ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة في الهواء الطلق على مدار اليوم، من خلال بركة سباحة واسعة تجاورها بركة سباحة خاصة بالأطفال، ومجموعة من مقاعد الاسترخاء والجلسات العائلية وغرف الغيار الحديثة. وبعد الظهيرة يمكن للضيوف التوجه لحديقة الحيوانات والاستمتاع بمشاهدة المملكة الحيوانية في جولات ترفيهية تثقيفية تتيح لهم فرصة التفاعل مع الحيوانات والتعرف إليها عن قرب.
الأوقات في رمضان:
بركة السباحة من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً
حديقة الحيوانات: من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً (يومياً)
تطبق الشروط والأحكام
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 97125010000+

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى