الفعالياتالفنادقفنادق خمس نجوم

عروض روڤ للفنادق احتفالاً بموسم الأعياد 2017

عين دبي –  فنادق

كشفت روڤ للفنادق عن نخبة من العروض الحصرية والمميزة احتفالاً بموسم الأعياد و في ما يلي سنتعرف عليها :

’روڤ  المركز التجاري يحتفي بموسم الأعياد مع عرض مسرحي فريد

تواصل ’روڤ للفنادق‘، مجموعة الفنادق العصرية والجذابة ذات الأسعار المعقولة والخدمات الفاخرة المخصصة للجيل الجديد من المسافرين العصريين، سلسلة تحضيراتها بمناسبة حلول موسم الأعياد، حيث يدعو فندق ’روڤ المركزي التجاري‘ الجميع للاحتفال في عطلة نهاية الأسبوع المصادفة ليوم الخميس 21 ديسمبر مع عرض ’زيس إز إمبراف‘ الاحتفالي المفعم باللحظات المرحة والعفوية. لتقدّم الوجهة الأنيقة لضيوفها تجربةً استثنائية تضمّ باقةً من العروض الارتجالية الحية المكونة من الأغاني والرقصات والحوارات المستوحاة من أجواء العيد وفق اقتراحات الجمهور. كما يحرص الفندق الفاخر على تدليل حواس الذواقة بينما يستمتعون بمشاهدة العرض الحصري، مع قائمة طعام تزخر بالأطباق الرئيسية الشهية الخاصة بموسم الأعياد، مثل طبق التاكو المحشو بلحم الديك الرومي والملفوف الأحمر، ولحم البقر المطهو عل نار هادئة مع بطاطس البيوريه، وطبق الديك الرومي المشوي التقليدي، بالإضافة إلى مجموعة من أشهى المقبلات والحلوى اللذيذة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أوقات العرض:    21 ديسمبر 2017، في الساعة 8:00 مساءً في فندق ’روڤ تريد سنتر‘، شارع 2 ديسمبر.

أشهى الأطباق مع عروض ’روڤ للفنادق‘

برانش ’ذا فستيف بِنش‘ – 22 و25 ديسمبر 2017

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

تجربة مفعمة بالأجواء الاحتفالية الحقيقية النابضة بالحياة في ’روڤ للفنادق‘ مع برانش ’فستيف بِنش‘، الذي يتيح لرواده فرصة الفور بجوائز عديدة يحظى بها من يرتدي الزيّ الأكثر غرابةً، إلى جانب الاستمتاع بأطايب البوفيه مع باقة من الأطباق المتنوعة والمعجنات الطازجة وما يفضلونه من الأطباق الرئيسية. لا تنسوا ارتداء ستراتٍ احتفاليةٍ مميزة واستثنائية، فالهدايا مميزة!

العرض: 79 درهم إماراتي للشخص الواحد بما فيها المشروبات الغازية

149 درهم إماراتي بما فيها مشروبات المطعم

39 درهم إماراتي للأطفال (ممن تتراوح أعمارهم بين 7 – 12 سنة)، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات

أوقات العرض: 22 و25 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 11 صباحاً – 3:30 عصراً في ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘

عشاء ليلة العيد – 24 ديسمبر 2017

يدعو مطعم ’ذا ديلي‘ جميع ضيوفه لإضفاء لمساتٍ عصرية وجذابة على احتفالات العيد، والاستمتاع بعشاء عطلة العيد بأسلوب استثنائي ينضح بهجةً ومتعة! إذ يتيح المطعم الفاخر لرواده فرصة قضاء أجمل الأوقات في ليلة العيد في الصالة الداخلية أو التراس، والتلذذ بأطايب أصناف اللحوم والسمك المعدّة بأسلوبٍ فريد باستخدام مكونات موسمية طازجة يرافقها كأس من عصير العنب الفاخر ليضمن لهم تجربة رائعة لا يمكن نسيانها.

روڤ للفنادق
روڤ للفنادق

العرض: 79 درهم إماراتي للشخص الواحد بما فيها مشروبات المطعم

39 درهم إماراتي للأطفال (ممن تتراوح أعمارهم بين 7 – 12 سنة)، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات

أوقات العرض: الأحد، 24 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 6 مساءً في ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

عشاء ليلة رأس السنة – 31 ديسمبر 2017

يدعوكم ’ذا ديلي‘ لاستقبال العام الجديد بصحبة الأهل والأصدقاء بأسلوب مميز وضمن أجواءٍ مريحة وعصرية مع باقة استثنائية من أطايب المأكولات الطازجة. ستثير التصاميم الداخلية العصرية والنكهات العالمية الرائعة حماسكم للاحتفال واستقبال العام الجديد بتفاؤل وسعادة.

العرض: 299 درهم إماراتي للشخص الواحد بما فيها مشروبات المطعم

149 درهم إماراتي للأطفال (ممن تتراوح أعمارهم بين 7 – 12 سنة)، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات

أوقات العرض: الأحد، 31 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 7 مساءً – 2 بعد منتصف الليل في ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘

حفلة أمسية رأس السنة – 31 ديسمبر 2017

كم يحلو استقبال العام الجديد وسط أجواء نابضة بالحياة تُنبئ عن بداية رائعة مع إطلالاته الخلابة على برج خليفة وعروض منسق الأغاني الترفيهية الحيّة,. حيث سيحظى الضيوف بأمسيةٍ لا يمكن نسيانها وخاصة مع مقاعد الصف الأمامي، التي ستضمن لكم الاستمتاع بالمناظر الاحتفالية الخلابة حتى منتصف الليل. تصاميم أنيقة تنضح بلمساتٍ عصرية جذابة وأجواء احتفالية مريحة ودافئة مع وجبة من 3أطباق شهية وتشكيلة من المشروبات في انتظار عشاق الترفيه.

العرض: 1,200 درهم إماراتي للشخص الواحد بما فيها مشروبات المطعم

600 درهم إماراتي للأطفال (ممن تتراوح أعمارهم بين 7 – 12 سنة)، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات

أوقات العرض: الأحد، 31 ديسمبر 2017، ابتداءً من الساعة 7 مساءً – 2 بعد منتصف الليل في ’روڤ وسط المدينة‘

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى