أبوظبي

عروض سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي لصيف 2016

عين أبوظبي – وجهات

يقدم سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي والتابع لفندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، مجموعة مميزة وحصرية من النشاطات الترفيهية للعائلات، ليضفي على عطلة الصيف مزيداً من المتعة.

ويوفر نادي هيلتونيا لزواره جلسة تدليك علاجي لمدة 60 دقيقة، تمنحهم الراحة والاستجمام للتخلص من التعب والإرهاق اليومي، بالإضافة إلى عملية تقشير لكامل الجسم باستخدام الليمون لتجديد البشرة، وذلك طوال شهر أغسطس، وبقيمة 250 درهم.

ويحظى زوار النادي بمجموعة من العروض الصيفية الخاصة بالأعضاء، تتضمن جلسات تدريب مجانية للرشاقة والتمتع باستخدام غير محدود لكافة المنشآت الترفيهية، كالصالة الرياضية، ومنطقة الشاطئ، وحمامات السباحة وملاعب التنس، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 40% على المزيد من الأنشطة الترفيهية والمطاعم. وستكون تكلفة الاشتراك لمدة شهر واحد خلال شهر أغسطس: 999 درهم للشخص الواحد و1599 للزوجين. واشتراك لمدة ثلاثة أشهر يتضمن 10 جلسات تدريب شخصية: 3750 درهم للشخص الواحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وابتداءً من يوم الثلاثاء 23 أغسطس، سيستمتع الأطفال في نادي هيلتونيا بمجموعة من الأنشطة الصيفية، ومشاهدة أضخم الإنتاجات السينمائية الخاصة بالأطفال براحة تامة في صالة الأنشطة الموجودة في النادي. يتم عرض هذه الأفلام مجاناً لكافة الأطفال المشتركين بالمخيم كل يوم سبت الساعة 5 مساءً، مرتين بالشهر.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

وخلال فترة الصيف، سيقدم نادي هيلتونيا للأهالي الذين أشترك أطفالهم بالنادي الصيفي، دخولاً مجانياً لكافة مرافق النادي الترفيهية، والتي تتضمن الشاطئ، النادي الصحي وحمامات السباحة وغيرهم. يستمر النادي الصيفي حتى نهاية شهر أغسطس بتكلفة 200 درهم لطفل الواحد تتضمن الرياضات المائية والرحلات، الفنون اليدوية والسباحة والرشاقة بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى