الفعاليات

عروض سكي دبي في موسم الأعياد

عين دبي – فعاليات 

تنظم مجموعة «ماجد الفطيم»، تجربة عيد الميلاد رائعة في دبي، حيث سيتحوّل “سكي دبي” في شهر ديسمبر الحالي إلى أرض عجائب شتوية مميزة خلال موسم الأعياد.

واعتباراً من يوم 7 ديسمبر، ستكتظُّ المنطقة المخصّصة في منتجع التزلج بالضيوف ابتهاجاً بعيد الميلاد، وسيحظى الحضور بفرصة التجوّل في أرض العجائب الشتوية الساحرة ومغارة بابا نويل التي ستكمل المشهد الرائع. وسيطلُّ بابا نويل أيضاً ليستقبل جميع الأطفال الرائعين ويقدّم لهم هدايا عيد الميلاد. وقد يتمكّن بعض منهم بزيارته في مغارته، حيث سيقيم من 11 وحتى 24 ديسمبر، قبل أن يمضي في رحلة العودة الطويلة إلى القطب الشمالي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وللتأكيد على أنَّ عيد الميلاد في “سكي دبي” لهذا العام سيكون الأضخم والأروع على الإطلاق، سيشهد الاحتفال إضافة جديدةً هي “حائط تقويم عيد الميلاد”. وسيحظى الضيوف خلال شهر ديسمبر بالفرصة للفوز بمجموعة مختارة من الجوائز الرائعة حتى يوم 25 من هذا الشهر. وكل يوم خلال فعالية مسيرة البطاريق الشهيرة في المنتجع، سيتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين والكشف عن جوائزهم على الحائط الاحتفالي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستفتح أرض العجائب الشتوية في “سكي دبي” في مول الإمارات أبوابها من 7 ديسمبر وحتى 2 يناير، تليها زيارة بابا نويل من 11 ديسمبر وحتى 24 ديسمبر. ويبلغ سعر تذكرة الدخول لزيارة بابا نويل 100 درهم للشخص الواحد وتشمل حصوله على كوب من الشوكولا الساخنة، بينما يبلغ سعر التذكرة للفعّاليات 350 درهم للشخص الواحد، تشمل الدخول إلى الحديقة الثلجية، وزيارة بابا نويل ولقاء البطاريق. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.theplaymania.com/skidubai

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

unnamed-14

SAMSUNG CAMERA PICTURES
SAMSUNG CAMERA PICTURES
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سكي دبي 2014 (36)
زر الذهاب إلى الأعلى