رمضان أحلى في دبي

عروض شركة سبينس لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

 

أعدت سبينس هذا العام كل ما تحتاجه لكي تجتمع مع عائلتك على مائدة الإفطار في أجواء المحبة والألفة التي تميز شهر الخير.

في رمضان هذا العام يمكنك تحضير إفطارٍ رائع شهي باستخدام مجموعة لذيذة من أطباق اللحوم الجاهزة من “سبينس فود”، تشمل أضلاع الضأن الطازجة المشوية مع تتبيلة بهارات الشواء وصلصة الريحان، وكباب لحم الضأن مع الزنجبيل والبقدونس والقرفة، وكباب الدجاج اللذيذ. ولا تكتفي سبينس بتوفير لحم الضأن الطري فحسب، بل تفعل كل ما بوسعها لضمان سلامة اللحوم من خلال تتبعها خلال كافة المراحل، من المزرعة إلى طبق الطعام.

مع سبينس يمكنك الاطمئنان إلى أن اللحوم المقدمة عالية الجودة ومن مصادر مستدامة وخالية من الهرمونات المضافة والمضادات الحيوية. وشركة سبينس أول متجر في المنطقة الحاصلة على عضوية الشراكة العالمية للممارسات الزراعية الجيدة (GLOBAL G.A.P.) التي تعمل على نشر وتعزيز سياسة استخدام المصادر الغذائية المستدامة في أنحاء العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولا تكتمل أي وجبة دون مجموعة منتقاة من الأطباق الجانبية والمقبلات. استمتع بأطباق سبينس الجانبية الصحية، بما فيها من خضراوات صحية وسلطات منوعة ومقبلات لذيذة من ابتكار طهاة سبينس الخبراء والتي تُعد خصيصاً في مطبخ سبينس كل يوم. وتساعدك أنواع نواع السلطات الطازجة الجاهزة والمتبلات وأطباق الفاكهة الطازجة على تحضير مائدة الإفطار بسرعة من مأكولات مطبخ سبينس الشهية.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

ولكي تتمتع بأشهى أصناف الخبز إلى جانب وجبة الإفطار تفضل بزيارة مخبز “سبينس فود”، حيث يمكنك الحصول من الفرن مباشرة على مجموعة طازجة لذيذة من أنواع الخبز الخالية من الدهون المتحولة والدهون المهدرجة والنكهات والألوان الاصطناعية.

وفي ختام الإفطار، يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من الكيك الشهي الجاهز أو تذوق أفضل أنواع التمور اللذيذة. أما “كيكة العسل” الشهيرة ذات الطبقات والمعدة وفق وصفة تقليدية فسترضي بلا شك كل الذواقة بعد الإفطار، كما أن كيكة مزيج التمر والعسل والشوكولا من سبينس لا تقل عنها روعة.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى