المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبيةمطاعم شاطئية

عروض شهر أكتوبر في مطاعم فندق هيلتون جي بي آر

فعاليات وعروض متنوعة

عين دبي – مطاعم

أعلن فندق هيلتون جي بي آر، عن إطلاق مجموعة من العروض والفعاليات خلال شهر أكتوبر 2018، وذلك في عددٍ من مطاعمه.عروض يوم العطلة من ويف بريكر

ويف بريكر
ويف بريكر

يقدم ويف بريكر، كل يوم سبت بدءاً من الساعة 12 ظهراً ثلاثة أصنافٍ جديدةٍ من البرجر بأسعارٍ تبدأ من 89 درهم إماراتي.
وتشمل الخيارات الجديدة تشاركول سموكي برجروهو عبارة عن شريحة لحم بقري وأضلاع لحم البقر المسحب والمدخن إلى جانب حلقات البصل المقلية وشرائح مقرمشة من اللحم المقدد مع جبنة شيدر وسلطة شهية محشوة ضمن كعكة مدورة سوداء مقابل 99 درهم إماراتي.
في حين يضم طبق كوريان فايتينج تشيكن برجر شرائح مقلية من صدر الدجاج الكوري، مع الملفوف الأحمر وسلطة الفجل، إلى جانب البيض المقلي ومخلل الطماطم والخيار داخل كعكة مدورة بالسمسم (مقابل 89 درهم إماراتي.
ويـتألف الصنف الثالث براون نافو برجرK من شريحة من الروبيان وسرطان البحر، مع صلصة الأفوكادو ورقائق الخضار العضوية، والسبانخ اليانعة، إضافةً إلى لحم العجل المقدّد محشوة جميعها داخل كعكة بريوش مقابل 99 درهم إماراتي
الموقع: فندق هيلتون دبي جميرا
أوقات العمل: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً
للحجز، الاتصال على الرقم: 2582 318 4 971+
مسابقات ماكجيتيجان

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً
ماكجيتيجان
ماكجيتيجان

يتيح ماكجيتيكان جي بي آر، لزواره في كل يوم أربعاء فرصة المشاركة بمسابقة الأحجية الأسبوعية واختبار معلوماتهم ضمن أمسية ترفيهية تشتمل على العديد من الجوائز القيّمة للرابحين.
ويتيح العرض للضيوف في هذا الموسم فرصة الانضمام لأحد الفرق المتنافسة لحل الأحجية، حيث سيحصد كل فريق مجموعة من النقاط ويحظى بمجموعة من الجوائز أسبوعياً.
كما سينال الفريق الحاصل على أكبر مجموع نقاط مع نهاية ثلاثة أشهر إقامة لشخصين في فندق هيلتون دبي جميرا لمدة ليلة واحدة متضمنةً الفطور.
التاريخ: كل أربعاء
التوقيت: من الساعة 8 مساءً وحتى 10 مساءً
العرض: أحجية مع جوائز قيمة مقدمة من ماكجيتيكان
المكان: ماكجيتيكان جي بي آر، هيلتون دبي جميرا.
كما يتيح المطعم لعشاق الرياضة فرصة متابعة البث الحي لأشهر المباريات العالمية عبر عشرة شاشات منتشرة في رحابه، إلى جانب قائمة مأكولات متميزة تضم أشهى الأطباق الإيرلندية الأصيلة وأصناف البرجر والحلويات المتنوعة
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
للحجز: 0413182580
مهرجان الشواء الحي في بيتشه

يحدث الآن  إعادة افتتاح تجربة ثيتر في مول الإمارات بعد عملية تجديد كاملة
مهرجان الشواء الحي في بيتشه
مهرجان الشواء الحي في بيتشه

يوفر مطعم بيتشه، خلال موسم الشواء بالهواء الطلق، أطباق لا جريلياتا توسكانا مع مهرجان الشواء الحي، وستقام الفعالية الممتدة لستة أيام في حديقة المطعم ، لتتيح للضيوف من محبي اللحوم تشكيلة واسعة من اللحم المشوي الشهي الطازج من المشواة مباشرة.
ويستعد مطعم بيتشه لاستقبال ضيوفه لحضور فعالية الشواء بالهواء الطلق والاستمتاع بوليمة من أطباق المشاوي في الفترة الممتدة من 23 ولغاية 28 أكتوبر، ابتداء من الساعة 7 مساء.
للحجز، يرجى بالاتصال على الرقم 2520 318 4 971+
أوقات العمل:
يومياً: من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر، ومن 7 مساء وحتى 11:30 ليلاً
برانش يوم الجمعة: من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 بعد الظهر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى