رمضان أحلى في دبي

عروض شي شارل لــرمضان 2016

عين دبي – رمضان 2016

خلال شهر رمضان المبارك، تقدم شي شارل المتخصصة بتموين الوجبات، قائمة طعام يعدها نخبة من الطهاة باستخدام أحدث المنتجات الطازجة والخدمات عالية الجودة، وتضم تشكيلة من الخيارات التي تتسم بمذاق المأكولات الشرقية مع لسمة فرنسية واضحة.

ويمكن لــ  شي شارل تلبية كافة أنواع طلبات المناسبات الخاصة أو اجتماعات العمل بفضل عروضها المثالية التي ستقدم تجربة لا تنسى للضيوف.

وتشمل مجموعة الأطباق الصغيرة سلطة بابا غنوج بنكهة النعناع والطماطم الحمراء، والحمص وبلينيس ولفائف لحم الضأن مع الكزبرة. وذلك بالإضافة إلى مختلف أنواع السلطات مثل سلطة الشمندر والتبولة مع الروبيان والخضار، وكذلك حساء القرع والخيار المثلج.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما الوجبات الرئيسية فهي تتصمن لحم الضأن أو طاجين الدجاج مع الخوخ الجاف وبطاطس الموناليزا، ومجموعة من أطباق الدجاج مع العسل والليمون، وفيليه السمك المطهي مع الزعتر والخضروات المشوية، وطبق ريسوتو كارنارولي النباتي.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وتضم خيارات الحلويات بودنغ التمور، وأناناس لا بروش مع فانيليا مدغشقر تُقدم مع الآيس كريم وسلطة البرتقال بنكهة القرفة. وهناك مجموعة من المشروبات بما في ذلك الجلاب والعيران والشاي الساخن والقهوة.

وتوجد أربعة خيارات لقوائم الطعام يمكن الاختيار من بينها وبأسعار تبدأ من 175 درهم لقائمة (Menu Bistrot Your Selection) والتي تتضمن طبقاً صغيراً ونوعاً من المقبلات بالإضافة إلى حساء الطبق الرئيسي ونوع واحد من الحلويات والمشروبات لكل ضيف. أما قائمة (Menu Haute-Couture Your Selection) فهي بسعر 355 درهم للشخص الواحد، وتتضمن أطباق صغيرة، وأربعة مقبلات، وحساء واحد، وثلاثة أطباق رئيسية وأربعة من الحلويات بالإضافة إلى المشروبات.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

وللراغبين بالحجز يرجى الاتصال برقم الهاتف: 97144577989

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى