سياحة خارجية

عروض صيفية لا تُقاوم من فنادق ماينور

عين دبي – سياحة خارجية 

اليكم عروض صيفية لا تُقاوم من فنادق ماينور :

منتجع أنانتارا هوي آن، فيتنام

اختبر مزيجاً رائعاً من لحظات الاسترخاء على ضفاف النهر واستمتع بفخامة أنانتارا، بجوار موقع مدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي حيث يمكنك أن تختبر حياة شاطئية خلابة على بُعد رحلة قصيرة بالقارب. يحتل فندق أنانتارا هوي آن في فيتنام موقعاً استراتيجياً رائعاً على ضفاف نهر ثو بون، وهو ملاذ بوتيكي ساحر في بلدة هوي آن التاريخية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في هذا الصيف، توفر لك باقة Thu Bon River (نهر ثو بون) عرضاً مذهلاً وباعثاً على الاسترخاء. أحجز إقامة لليلتين في المنتجع، وتمتّع برحلات نقل مجانية من المطار وإليه فضلاً عن وجبة فطور يومية لذيذة. وخلال إقامتك، متّع حواسك بالتجربة الفيتنامية المتكاملة عبر الصعود على متن قارب أنانتارا النهري من الرصيف الخاص، للقيام برحلة مليئة بالاكتشافات المحلية الغنية طوال ساعة من الوقت.

الأسعار: بدءاً من 702++ درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة لغرفة ديلوكس

العرض صالح: حتى 31 ديسمبر 2017

الشروط والأحكام: تخضع كافة الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 5 بالمئة وضريبة حكومية سارية بنسبة 10 بالمئة. لا يجب أن تقلّ فترة الإقامة عن ليلتين متتاليتين. العرض رهن بالتوافر وبسياسة الإلغاء.

تفاصيل الحجز: اتصل على الرقم 555391451084+ أو قم بمراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

تُعدّ ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف المكان المثالي لاستكشاف العالم المائي في أعماق المحيط الهندي. يقع المنتجع على جزيرة كيهافا هورافالهي، وهي إحدى أنقى الجزر المالديفية وأروعها، كما يبعد 30 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار فيلانا الدولي، حيث ستختبر تجربةً لا تُنسى فيما تحلّق الطائرة فوق سلسلة من الجزر المرجانية المتألقة والمنتجعات المالديفية الأخاذة وسط مياه المحيط الفيروزية.

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

أحجز إقامة لليلتين كحدّ ادنى واحصل على فيض من المكافآت الرائعة مع عرض Anantara Kihavah Short Breaks Special (عطلات أنانتارا كيهاڤا القصيرة المميزة). ابدأ يومك بنشاط مع بوفيه يضم أشهى أطباق الفطور. ووفّر 20 بالمئة خلال إقامتك على مساجات الزيت لمدة 90 دقيقة من الاسترخاء والدلال، وتلذّذ بأجود المأكولات المحلية والعالمية. عند التوافر، تحصل خلال الإقامة على ترقية مجانية للغرف وإمكانية تسجيل مغادرة متأخرة حتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

unnamed (10)

الأسعار: بدءاً من 5691++ درهماً إماراتياً للڤيلا في الليلة الواحدة

العرض صالح: حتى 31 ديسمبر 2017

الشروط والأحكام: يخضع السعر لرسم خدمة بنسبة 10 في المئة​ وضريبة على السلع والخدمات بنسبة 12 في المئة​، وضريبة بيئية تبلغ 22 درهماً إماراتياً للشخص ​في الليلة الواحدة. لا يجب أن تقلّ فترة الإقامة عن ليلتين متتاليتين. العرض رهن بالتوافر وبسياسة الإلغاء. تبلغ تكلفة النقل بالطائرة المائية 2278 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (حسم 50 في المئة للصغار)، وتشمل رسم خدمة بنسبة 10 في المئة وضريبة على السلع والخدمات بنسبة 12 في المئة. يمكن لطفلين دون الـ 12 عاماً الإقامة مجاناً في الفيلا مع الوالدين، كما يشمل العرض كافة الوجبات (من قائمة الأطفال فقط) وكافة الضرائب.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

تفاصيل الحجز: اتصل على الرقم 1020660960+ أو قم بمراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

فندق أفاني ريفرسايد بانكوك، تايلاند

يقع فندق أفاني ريفرسايد بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا الأخاذ في بانكوك، وهو أول فندق مصمّم للمسافرين العصريين من علامة أفاني في العالم، إذ يقدّم مزيجاً سلساً من الأسلوب المعاصر، والأجواء الودوة العصرية والإطلالات الآسرة على المدينة الأكثر حيوية في آسيا.

مع عرض AVANI Riverside Mini Breaks Special (عطلات أفاني ريفرسايد القصيرة المميزة)، دلّل نفسك بمرح مضاعف بين رحاب أفاني. أحجز ليلتين أو أكثر للحصول على مزايا إضافية تشمل ترقية مجانية للغرفة. باتت الإقامة في أحضان أفاني ولا أروع مع خيارات طعام شهية، بدءاً من فطور يومي شهي وصولاً إلى كوكتيلات مميّزة لشخصين. استمتع بأوقات طيبة قرب المسبح مع إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر، واستفِد من حسم إضافي بنسبة 20 بالمئة على وجباتك في أفاني لمزيد من المرح!

الأسعار: بدءاً من 409++ درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة

العرض صالح: حتى 31 ديسمبر 2017

الشروط والأحكام: يخضع السعر لرسوم خدمة بنسبة 10 بالمئة وضريبة حكومية سارية بنسبة 7 بالمئة. لا يجب أن تقلّ فترة الإقامة عن ليلتين متتاليتين. العرض رهن بالتوافر وبسياسة الإلغاء.

تفاصيل الحجز: اتصل على الرقم 9100243166+ أو أو قم بمراسلة البريد الإلكتروني [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى