المطاعم والمقاهي

عروض على وجبات البرنش من مطعم فوغو دي تشاو

عرض وجبة برنش فوغو تشوراسكو

عين دبي – مطاعم

يقدم المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، اعتبارً من 23 مارس 2018، عرضين خاصين بوجبات البرنش.

يستعد مطعم فوغو دي تشاو، لتقديم وجبات البرنش البرازيلية ابتداءً من 23 مارس كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً الى4 ما بعد الظهر، ليتيح أمام الزوار فرصة الاستمتاع بأطباق التشوراسكو، والتي تشمل على كميات غير محدودة من شرائح اللحم، المعدّة بجانب الطاولة على يد الطهاة المتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي.

فوغو دي تشاو
فوغو دي تشاو

هذا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الخيارات المتنوعة، الموجودة في طاولة فوغو الموسمية، فضلاً عن خيارات غير محدودة من المشروبات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يوفر مطعم فوغو دي تشاو، لرواده عرضين مميزين يضم كل منهما، طبق التشوراسكو بأسلوب المطعم الذي يقدم شرائح اللحم الطازجة، عبر منصات الطهو الحي بجانب موائد العملاء وبإشراف الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إلى جانب باقة من الكوكتيلات مثل كلاسيك باراسو وراسبيري بوزيوس ومانجو كانيفال وفروستي برازيليان وستروبيري مينت سبرايتز، بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة والمياه ومجموعة مختارة من أصناف الشاي والقهوة.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

هذا وستضم وجبة البرنش، قائمة من مشروبات المطعم المبتكرة، إضافةً إلى أصناف الكوكتيلات مثل الكايبيرين الذي يقدمه فوغو دي تشاو بأسلوبه الخاص، والعديد من التوليفات الكلاسيكية العالمية مثل الموخيتو، وبالطبع قائمة فاخرة من عصير العنب الأحمر والأبيض وشراب سانجريا منزلي الصنع.

ضمن ركن الحلويات الخاص بالمطعم، سيتمكن زواره من تذوق الحلويات البرازيلية والأصناف التقليدية، مثل كريمة البابايا و فطائر برازيلية محلية الصنع وكريم بروليه وميرنج ريو.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

عرض وجبة برنش فوغو تشوراسكو، مع خيارات غير محدودة من الموكتيلات المميزة والمشروبات الخفيفة وأصناف القهوة والشاي مقابل 299 درهم إماراتي.

عرض وجبة برنش فوغو تشوراسكو، مع خيارات غير محدودة من مشروبات المطعم والكوكتيلات المميزة والمشروبات الخفيفة وأصناف القهوة والشاي مقابل 439 درهم إماراتي.

التاريخ: اعتباراً من 23 مارس.

التوقيت: يوم الجمعة من الساعة 12 ظهراً الى 4 بعد الظهر.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى