الفنادق

عروض عيد الأضحى في أبرز فنادق الإمارات‎

عين دبي – عيد الاضحى

كشفت مجموعة من الفنادق الإمارتية عن أبرز عروضها لعيد الأضحى وفي هذا المقال سنتعرف عليها.

فندق ياس فايسروي – ابو ظبي

يعتبر فندق ياس فايسروي أبوظبي المكان الأمثل لقضاء العطلة عيد الأضحى مع العائلة؛ حيث يقع بالقرب من الأماكن السياحية والنشاطات الترفيهية مثل ياس وترورلد و عالم فيراري أبوظبي. ويمكن للعائلات قضاء يوم كامل من المرح و اللعب، ثم الاسترخاء في ياس فايسروي أبوظبي قبل الاستمتاع بعشاء مميز لدى أحد المطاعم الستة في الفندق.
منتجعات أنانتارا في ابو ظبي
 
خلال هذا العيد سواء كنتم تبحثون عن تجربة استكشافية رائعة في منتجع قصر السراب بإدارة أنانتارا في صحراء ليوا، أم تفضلون إجازة وسط المدينة في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، أم الاسترخاء في أحد منتجعات جزيرة صير بني باس، بات بإمكانكم اختيار وجهتكم المفضلة خلال عطلة العيد ومضاعفة الاستمتاع بإقامتكم مع أنانتارا.
منتجع بانيان تري – رأس الخيمة
 
دلل عائلتك خلال عطلة عيد الأضحى في رأس الخيمة و إستمتع بفخامة بانيان تري. سواء اخترت قضاء عطلة في الفيلا الخاصة بك و المطلة على الشاطئ لدى منتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة أو المطلة على الكثبان الصحراوية لدى منتجع بانيان تري الوادي، حيث جهز هذان المنتجعان من فئة الخمس نجوم برنامجاً جذاباً للأنشطة لكل من الأطفال والأهل، كما يعتبر مثالي للتجمعات العائلية والأزواج الذين يبحثون عن ملاذ هادىء. تحتوي كل فيلا في المنتجع على بركة سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، لتمنح الزوار أفضل تجربة. يمكن الحجز والاستفادة من عرض العيد من تاريخ ٨ سبتمبر الى  ١٢ سبتمير للحصول على فيلا مع حوض سباحة، فطور لبالغين وطفلين، نشاط الصيد بالصقور، رماية و ٦٠ دقيقة في الغابة الممطرة.
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى