الفنادقعيد الأضحىفنادق خمس نجوم

عروض عيد الأضحى في العنوان للفنادق والمنتجعات

عين دبي – فنادق 

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في أجواء عائلية مميزة تشمل باقة من العروض الخاصة التي تضمن لكم العديد من المزايا الاستثنائية مع “العنوان للفنادق والمنتجعات“.

unnamed (6)

وسواء كنتم تفضلون الإقامة في قلب “وسط مدينة دبي” أو وسط الأجواء الرائعة لـ “مرسى دبي” أو حتى الاسترخاء في “تلال الإمارات” بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، فإن “العنوان” هو وجهتكم الأمثل. احجزوا لليلتين على الأقل في أي من وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” خلال الفترة من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2017، واستمتعوا برصيد قيمته 100 درهم للغرفة عن كل ليلة. اختاروا تجربة الإقامة المناسبة لكم في أي من هذه الفنادق، سواء رغبتم بالاسترخاء في أجواء هادئة أو حيوية، كلاسيكية أو عصرية، علاوةً على زيارة أرقى المطاعم والردهات الاجتماعية التي يشرف عليها نخبة من كبار الطهاة وسط أفضل الخدمات التي تضمن لكم تجربة تلاقي تطلعاتكم على كافة المستويات.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

unnamed (6)

كما ستتاح لكم هذا الصيف فرصة الحصول على تذاكر مجانية عن كل غرفة تضمن لكم يوماً حافلاً بالمرح والمغامرات في كل عدد من أبرز الوجهات الترفيهية في المدينة:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • كيدزانيا
  • ريل سينما
  • دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية- تشمل بطاقة دخول لكبار الشخصيات وعروض إطعام الأسماك والقوارب ذات الأرضية الشفافة ومحاكاة الغوص وحديقة الحيوانات الافتراضية
  • دبي باركس آند ريزورتس
  • آي إم جي عالم من المغامرات- هذا العرض متاح حصرياً عند الحجز لأربع ليالٍ على الأقل في “العنوان دبي مول” و”العنوان بوليفارد” و”بالاس وسط المدينة”.
يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

unnamed (3)

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8888 423 04

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى