المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

عروض فرزي كافيه في شهر مارس

فرزي كافيه يقدم عروضه الخاصة بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم

عين دبي – المطاعم

بمناسبة احتفالات شهر مارس 2018 بما يتضمنه، من يوم المرأة العالمي وعيد الأم، يقدم فرزي كافيه، عروضاً حصرية لزواره.

هذا ويقدم فرزي كافيه العديد من العروض المتنوعة لرواده، بما تشمل من

 وجبة الغداء

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم مطعم فرزي كافيه، تجربة مميزة تجمع الأطباق الكلاسيكية العالمية والتقليدية، مع توليفات المطبخ المحلي، كما يقدم أيضاً تشكيلة واسعة من المقبلات والأطباق الجانبية، هذا بالإضافة إلى طبق ميداليون لحم الخاصرة والوجبات الرئيسية النباتية.

فرزي كافيه
فرزي كافيه

هذا وتشمل قائمة المقبلات على تشكيلة متنوعة منها، سمبوسك لحم البط الحار ولفائف الكركند الكندي المدهون بالزبدة وكويساديلا الدجاج تشيكن تشانجيزي، وشطيرة فطر بورتوبيللو، وبرجر البطاطس النباتية الخفيفة.

وتضم القائمة الرئيسية على عدة وجبات مثل، الطبق الهندي برياني الشاورما على طريقة فرزي، والذي يتكون لحم الضأن المطهو على نار هادئة لمدة 8 ساعات، وطبق القريدس الحريف، إلى جانب الأرز المقلي مع الليمون، أو حتى سمك القاروس المحمّر فوق ريزوتو النعنع، كما أن هناك لمحبي الأطباق النباتية، أطباق عديدة يقدمها المطعم منها، مسقعة شرائح الباذنجان مع الفول السوداني بالسمسم والخردل والمخلل الحار، وسلطة الكسكس، بالإضافة إلى طبق تكا الهندي المغطى بكسرات البانير مع صلصة الشرمولة

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وتضم قائمة التحلية، على كعكة الشوكولاتة المكونة من عدّة طبقات، التي تُقدم مع الآيس كريم والشوكولاتة الساخنة ديرت بايل، وجاليبي كافيار و الآيس كريم ليجنديري كرك شاي.

فرزي كافيه
فرزي كافيه

 وجبة الفطور الصباحية

سيقدم المطعم خلال عيد الأم، الشكشوكة المحضرة من البيض المخبوز والتي تُقدم بشكل فني في طبق خاص أو سلطة الكينوا والليمون مع الهليون.

هذا بالإضافة إلى حلوى اللقيمات المقرمشة والمزينة بالسمسم مع آيس كريم كرك شاي، فضلاً عن عجة البلاليط باللوز والزعفران، هذا بالإضافة إلى طبق فرينش توست جينجا، مع النوتيلا وكريمة القهوة والتوت الطازج.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

كما أن قائمة الفطور تشمل مشروبات متنوعة منها، شاي كرك المحضر على الطريقة المنزلية، والمشروب الخفيف جينجر أورانج ميلودي، وشراب هارا آبل اللاذع.

هذا ويقدم المطعم خيارات متنوعة، مثل مشروب آيريش هيز الذي يجمع بين الفانيلا والقهوة مع البندق، بالإضافة إلى بوبكورن كوك أو بوتيلجير الذي يقدم في كأس على شكل حذاء فوق سحابة من الثلج الجاف.

يقع فرزي كافيه في سيتي ووك 2

ساعات العمل:

من السبت وحتى الأربعاء    من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل

الخميس والجمعة            من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى