الفنادقرأس السنة الميلادية

عروض فنادق دوسِت الإمارات في موسم الأعياد

عين دبي – فنادق

تقدم فنادق ومنتجعات دوسِت الإمارات طيلة موسم الأعياد تجارب لا تُضاهى في فندقيها في كل من دبي و أبوظبي ، ومنها فندق دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني دبي و في ما يلي سنتعرف عليها

دوسِت ثاني أبوظبي

حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بتاريخ 9 ديسمبر 2016، سيستقبل فندق دوسِت تاني أبوظبي جميع الزوار ليبدؤوا احتفالاتهم مع إضاءة شجرة العيد المزدانة بأبهى حلّة في ردهة الفندق. شارك في الأجواء المرحة وغنِّ ترانيم العيد المفضّلة لديك مع الكورس الخاص بالفندق!

مأدبة وسط أجواء العيد في مطعم “أوربان كيتشن”

عشيّة عيد الميلاد، سيتحوّل مطعم “أوربان كيتشن” إلى بوفيه يشمل ما لذّ وطاب من أطباق العيد منها الديك الرومي المشوي وأطباق المشاوي وثمار البحر، إلى جانب كعكة الميلاد الشهية، وكعكة الستولن الألمانية، والبينيتوني. تستمرّ أجواء العيد حتّى اليوم التالي، فيقدّم المطعم إلى ضيوفه باقة متنوّعة من أطباق ثمار البحر، والديك الرومي المشوي، والأطباق المشوية المميزة، وحلويات العيد وغيرها من الأطايب!

أمّا ليلة رأس السنة، فاستعدّ لتغوص في عالم المأكولات العالمية مع بوفيه غني بأطباق تدغدغ براعم الذوق، أبرزها ثمار البحر من آلاسكا وعمان، ومحطة حية لتحضير السوشي، وركن خاص لإعداد الديك الرومي والجبنة، وغيرها. واحتفالاً بحلول العام الجديد، سيقدّم مطعم “أوربان كيتشن” باقة مبهرة من الأطباق على الغداء تشمل المازة العربية وأجود أنواع اللحوم الباردة، والديك الرومي المشوي ومحطة لتقطيع لحم البقر، وركناً للمأكولات التايلاندية ومحطة للتمبورا.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

السعر: عشية عيد الميلاد: 179+++ درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية ويوم الميلاد: 199+++ درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية. 100+++ درهم إماراتي للشخص الواحد مع المشروبات الفاخرة. ليلة رأس السنة: 289+++ درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية و150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الفاخرة. يوم عيد رأس السنة: 110+++ دراهم إماراتية للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية. 100+++ درهم إماراتي للشخص الواحد مع المشروبات الفاخرة.

عروض السبا والعافية من وحي بهجة العيد

من 1 لغاية 31 ديسمبر 2016، سيقدّم سبا نام حسماً بنسبة 30 في المئة على أي علاج ثانٍ يُحجز في السبا. هذا العرض سارٍ على كل علاجات السبا لمدة 60 دقيقة المتوفرة في السبا – إنّه موسم يحلو فيه تدليل النفس! زادت عروض العافية غنًى في فندق دوسِت تاني أبوظبي مع مركز اللياقة البدنية “دي فيت” الذي دُشّن حديثاً حيث ستحظى بحسم بنسبة 20 في المئة عند حجز 10 جلسات للركوب على الدرّاجة الهوائية على المضمار الداخلي.

السعر: 600 درهم إماراتي للشخص الواحد لـ10 جلسات في مركز اللياقة البدنية “دي فيت”.

للحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم 8888 698 2 (0) 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

فندق دوسِت ثاني دبي

برانش عيد الميلاد في الطابق 24

اقضِ أجمل لحظات العيد التي ستبقى محفورة في ذاكرتك في 25 ديسمبر 2016 مع العائلة والأصدقاء والأحباء هذا العام بين رحاب فندق دوسِت تاني دبي. اختر من بين باقة من الخيارات الفاخرة والشهية التي تشمل لحم الديك الرومي والأطباق الأصيلة والمميزة وكمية غير محدودة من المشروبات.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

السعر: 295 درهماً إماراتياً مع المشروبات الغازية والعصائر الباردة، 395 درهماً إماراتياً مع مشروب العنب والمشروبات الفاخرة من الفندق، 495 درهماً إماراتياً مع مشروب العنب الفوّار والمشروبات الفاخرة، و595 درهماً إماراتياً مع المشروب الفوّار.

حفلة ليلة رأس السنة في الطابق 24

شاهد عروض الألعاب النارية المدهشة وهي تنطلق من برج خليفة لتضيء سماء دبي بأروع المناظر في ليلة 31 ديسمبر 2016، أثناء التلذّذ بأشهى المأكولات العالمية الفاخرة وبباقة مميزة من المشروبات في فندق دوسِت تاني دبي.  فاجلس واسترِح واستمتع بعروض ألعاب نارية تأسر الألباب مع المقرّبين إليك!

السعر: 4200 درهم إماراتي لطاولة لأربعة أشخاص (مع زجاجة مجانية من المشروب الفوّار)، و6150 درهماً إماراتياً لطاولة لستة أشخاص (مع زجاجتين مجانيّتَين من المشروب الفوّار)، و8000 درهم إماراتي لطاولة لثمانية أشخاص (مع زجاجتين مجانيّتَين من المشروب الفوّار).

للحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم 4515 317 4 (0) 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

لقاءات تُحفر في الذاكرة بمناسبة العيد

بانتظارك أنت وضيوفك مفاجأة رائعة في موسم الأعياد المقبل. فسواء كنت تنظم حفلة للشركة أو اجتماع لمّ شمل أو لقاءً عائلياً، تُعتبر قاعة الوصل في دوست ثاني دبي الصرح المثالي لعيش أروع اللحظات والاحتفاظ بذكريات مميزة مع هذه الباقات الخاصة بالمجموعات، والتي يبدأ سعرها من 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لـ40 شخصاً على الأقل.

لاستفسارات وحجوزات المجموعات، يُرجى مراسلة البريد الإلكتروني  [email protected] أو الاتصال على الرقم +971 4 317 4262.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى