الفنادقفنادق خمس نجوم

تعرف على فعاليات فندق العنوان بوليفارد لموسم الأعياد والعام الجديد

عروض موسم الأعياد في فندق العنوان بوليفارد

عين دبي – موسم الأعياد 2017

اليكم أحدث عروض فندق العنوان بوليفارد لموسم الأعياد 2017 تعرفوا عليها في ما يلي :

أمسيات الشاي الاحتفالية في “ذي لاونج”

استمتعوا بتشكيلة من الحلويات والمأكولات الخفيفة المستوحاة من أجواء العيد وسط الديكورات الساحرة للردهة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الموعد: 6 إلى 26 ديسمبر 2017

السعر: 170 درهماً لكل علبة حلويات؛ 240 درهماً مع قارورة مشروبات غازية فاخرة | التوقيت: 3 ظهراً إلى 6 مساءً

مأدبة العشاء لموسم أعياد متألق

يقدم مطعم ذي ريستورانت مأدبة عشاء فاخرة في الأجواء الراقية المفعمة بالأناقة مع قائمة مأكولات تضم خمسة أطباق تشمل نكهات وخيارات متنوعة مثل اللحم البقري وصدر الدجاج الغيني على أنغام الموسيقى المميزة التي يقدمها الدي جيه المقيم.

Festive Brunch at The Restaurant at Address Boulevard

السعر: 450 درهماً للشخص مع المشروبات الغازية؛ 695 درهماً للشخص مع المشروبات الفاخرة؛ حسم بقيمة 50% للأطفال (6 إلى 12 عاماً) ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

الموعد: 24 ديسمبر 2017 | التوقيت: ابتداءً من الساعة 7 مساءً

برانش العيد

في الوقت الذي تعزف فيه الفرقة الموسيقية أعذب الألحان الاحتفالية المستوحاة من أجواء العيد، بإمكانكم الاستمتاع بقائمة مأكولات مؤلفة من ثلاثة أطباق، مثل سمك السلمون الإسكتلندي المدخن وأضلاع لحم الحمل المطهوة ببطء. وهنالك أيضاً المنصة التي تحفل بألذ حلويات العيد، بالإضافة إلى كعكة “بانيتوني” الكبيرة التي يصل وزنها إلى 5 كيلوجرامات والتي سيتم نقلها على عربة خاصة تمر على جميع الطاولات.

السعر: 325 درهماً للشخص مع المشروبات الغازية؛ 425 درهماً مع المشروبات الفاخرة و525 درهماً مع قارورة مشروبات غازية فاخرة؛ حسم بقيمة 50% للأطفال (6 إلى 12 عاماً) ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

الموعد: 25 ديسمبر 2017 | التوقيت: بين الساعة 1 و4 ظهراً.

برانش ما بعد العيد

اختاروا ما يطيب لكم من قائمة تضم ثلاثة أطباق والعديد من المأكولات الخاصة بموسم الأعياد، مثل “جراتان” القرع والدجاج الغيني إضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات التي يمكن اختيارها من منصة خاصة، وكعكة “بانيتوني” الكبيرة التي يصل وزنها إلى 5 كيلوجرامات والتي سيتم نقلها على عربة خاصة تمر على جميع الطاولات.

Festive Sweets at The Restaurant at Address Boulevard

السعر: 325 درهماً للشخص مع المشروبات الغازية؛ 425 درهماً مع المشروبات الفاخرة و525 درهماً مع قارورة مشروبات غازية فاخرة؛ حسم بقيمة 50% للأطفال (6 إلى 12 عاماً) ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

الموعد: 26 ديسمبر 2017 | التوقيت: بين الساعة 1 و4 ظهراً.

ليلة الإشراق

في أجواء تحاكي حفلات الاستقبال الفاخرة بجوار حوض السباحة الرئيسي، نقدم لكم تجربة مميزة تتضمن مجموعة من المقبلات اللذيذة بالإضافة إلى منصات الطبخ المفتوحة مع كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة، مع فرصة الاستمتاع بمشاهدة العروض الاحتفالية في “وسط مدينة دبي”، وعلى أنغام الموسيقى التي يقدمها الدي جيه، لتكون بداية العام الجديد استثنائية بكل المقاييس. وفي حال رغبتم بحجز طاولة في “المكتبة” أو “غرفة الموسيقى” أو “غرفة الألعاب” نقدم لكم أيضاً باقات عروض خاصة.

Festive Afternoon Tea at The Lounge, Address Boulevard

السعر: 1700 درهم للشخص؛ 2200 درهم للشخص عند حجز الطاولة في مطعم “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد” والدخول إلى حفل الاستقبال بجوار المسبح (4 أشخاص كحد أدنى)

الموعد: 31 ديسمبر 2017 | التوقيت: ابتداءً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل

ليلة التألق

مأدبة عشاء فاخرة مؤلفة من أربعة أطباق مع تشكيلة من المشروبات الفاخرة، حيث يمكنكم الاختيار من بين مأكولات شهية مثل الفوا-جرا وأضلاع العجل المطهوة ببطء، إضافة إلى الدخول إلى منطقة احتفالات “ليلة الإشراق” أيضاً.

السعر: 2700 درهم للشخص في الداخل و3200 في الهواء الطلق

الموعد: 31 ديسمبر 2017 | التوقيت: 7 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل

العشاء العائلي

استمتعوا بمأدبة عشاء مميزة في الهواء الطلق بجوار المسبح العائلي مع وجبة مؤلفة من أربعة أطباق إضافة إلى الفعاليات الترفيهية الموجهة للأطفال في المنطقة المخصصة لهم.

السعر: 2200 درهم للشخص مع المشروبات الفاخرة (4 أشخاص كحد أدنى)؛ حسم بقيمة 50% للأطفال (6 إلى 12 عاماً) ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

الموعد: 31 ديسمبر 2017 | التوقيت: بين الساعة 7 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل

برانش العام الجديد

يقدم مطعم “ذي ريستورانت” في “العنوان بوليفارد” وجبة مؤلفة من ثلاثة أطباق تحفل بنكهات الموسم مثل الفوا-جرا وحلويات العيد وكعكة “بانيتوني” الكبيرة التي يصل وزنها إلى 5 كيلوجرامات والتي سيتم نقلها على عربة خاصة تمر على جميع الطاولات. وهنالك أيضاً الفرقة الموسيقية التي تثري أجواء البرانش بالأنغام الاحتفالية.

The Restaurant Terrace at Address Boulevard

السعر: 325 درهماً للشخص مع المشروبات الغازية؛ 425 درهماً مع المشروبات الفاخرة و525 درهماً مع قارورة مشروبات غازية فاخرة؛ حسم بقيمة 50% للأطفال (6 إلى 12 عاماً) ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

الموعد: 1 يناير 2018 | التوقيت: بين الساعة 1 و4 ظهراً.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.myfestivedubai.com

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى