أبوظبي

عروض فندق بارك إن راديسون لعيد الاضحى 2016

عين أبوظبي – عيد الاضحى 2016 

كشف فندق بارك إن راديسون عن أبرز عروضه لعيد الأضحى وفي هذا المقال سنتعرف عليها:

  • الخيار الأول: إقامة لليلة واحدة مع فطور، ودخول غير محدود لحديقة واحدة – عالم فيراري أو ياس ووتر بارك (دخول ليوم واحد) لشخصين وطفلين أقل من 12 سنة مقابل 609 درهم.
  • الخيار الثاني: إقامة لليلتين مع فطور، ودخول غير محدود للحديقتين – عالم فيراري و ياس ووتر بارك (دخول ليومين) لشخصين وطفلين أقل من 12 سنة مقابل 1249 درهم
  • الخيار الثالث: إقامة لثلاث ليالٍ مع فطور، ودخول غير محدود للحديقتين – عالم فيراري و ياس ووتر بارك (دخول لثلاثة أيام) لشخصين وطفلين أقل من 12 سنة مقابل 1739 درهم
يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

ويقدم الفندق بوفيه فطور يومي للزوار، في حين يقدم للأطفال أقل من 12 سنة الإقامة بشكل مجاني بما في ذلك تذكرة الحديقة مع وجبات الطعام.

يقع فندق بارك إن راديسون أبو ظبي في جزيرة ياس، ويعتبر وجهة مثالية للمسافرين بداعي العمل والترفيه على السواء ويقع على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة أبو ظبي، و45 دقيقة من دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشتهر هذا الفندق بتقديمه تسهيلات للدخول الى ملعب الغولف ياس لينكس وملعب السعديات للغولف، إلى جانب معالم أخرى مثل عالم فيراري في أبو ظبي، كما يقدم تجربة إقامة من خلال غرفه المجهّزة بأحدث الوسائل والتقنيات على غرار الإنترنت السريع المجاني.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى