رمضان أحلى في دبي

عروض فندق ديوكس دبي خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يقدم ديوكس دبي، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في نخلة جميرا، خلال شهر رمضان المبارك قائمة طعام مميزة تضم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية المفضلة بما في ذلك التمور والمقبلات والحلويات العربية على الإفطار والسحور في مطعم جي بي آر (GBR) الذي يتميز بإطلالته الرائعة على مياه الخليج العربي وأجوائه الفريدة.

وتوجد خمسة قوائم مختلفة للإفطار ستُقدمه بأسلوب البوفيه وسيتم تدويرها كل خمسة أيام، وتشمل مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك السلطات والشوربات والمقبلات العربية فضلاً عن الأطباق العربية التقليدية، مثل الدجاج المحشي والمشاوي العربية والكبة اللبنية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

كما يمكن للضيوف أيضاً تذوق أشهى المأكولات الإماراتية بما في ذلك لحوم الإبل والضأن مع الأرز بالإضافة إلى أشهى الأطباق من المغرب والهند ومختلف أنحاء العالم بما يتناسب مع كافة الأذواق. وتتضمن تشكيلة الحلويات المتنوعة قمر الدين وأم علي والبقلاوة والكرامل تارت والتشيزكيك والفاكهة الطازجة وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتم تقديم الإفطار بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 21:00 وبسعر 175 درهماً للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية، أو بسعر 145 درهماً للشخص الواحد للمجموعات التي تتضمن 10 أشخاص أو أكثر.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

أما السحور فسيتم تقديمه من الساعة 9:30 ليلاً إلى الساعة 2:30 صباحاً، ويضم خيارات لذيذة مثل الحساء والمقبلات الساخنة والباردة ومجموعة واسعة من السلطات والسندويشات والمأكولات البحرية ولحوم الضأن والدجاج وشيش الطاووق والعديد من خيارات الحلويات والعصائر المنعشة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى