أبوظبيعيد الام

عروض فندق روزوود أبوظبي إحتفالاً بعيد الأم 2019

مجموعة واسعة من العروض الخاصة للسيدات

عين أبوظبي – عيد الأم

إحتفالاً بعيد الأم يقدم فندق روزوود أبوظبي مجموعة واسعة من العروض الخاصة للسيدات و في ما يلي سنتعرف على أبرزها :

1 – منتجع سينس الصحي في روزوود أبوظبي

يقدم هذا المنتج الصحي باقة علاجية مميزة بعنوان “كل يوم هو عيد الأم” و تحتوي جلسات تدليك مدتها 30 دقيقة مقابل 255 درهم إماراتي فقط .

2 –  المسبح و مطعم أكوا 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكن للأمهات الإستلقاء بجانب المسبح المطل على مياه البحر وأفق أبوظبي المذهل، والاستفادة من حسومات بقيمة 20 ٪ على وجبة غداء استثنائية في مطعم أكوا المجاور.

فندق روزوود أبوظبي 

3 – إكستريم 360

يقدم هذا النادي الصحي جلسة علاج وتجديد للبشرة بسعر خاص يبلغ 1,170 درهم إماراتي، والذي يمتد طوال شهر مارس , هذا العلاج يتم باستخدام منتجات فاخرة مثل إيفيدنس دو بيوتي الفرنسية  .

وتشمل الجلسة ثماني خطوات من العلاج الياباني تتضمن تجديد البشرة، وقناع كولاجين الطبيعي للوجه، وتدليك الظهر، وتدليك فروة الرأس. وستحصل جميع الأمهات على هدية تبلغ قيمتها أكثر من 350 درهمًا عند الحصول على هذا العرض.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

كما يقدم النادي عرض “عيد الأم” لعطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة من 21 إلى 30 مارس ويشمل 60 دقيقة تدليك في أجواء هادئة في غرفة خاصة  يليها فرصة لشرب شاي فاخر مجاني مع مجموعة من الحلويات والمخبوزات اللذيذة، كل ذلك بسعر خاص قدره 1,200  درهم إماراتي.

عروض فندق روزوود أبوظبي إحتفالاً بعيد الأم 2019
فندق روزوود أبوظبي ، إمارة أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

4 – ردهة “المجلس”

خلال الفترة من 21 إلى 23 مارس تقدم هذه الردهة الشهيرة مائدة حلويات مذهلة يبلغ طولها 3.5 متر، تحتوي على الحلوى بمختلف ألوانها وأصنافها الشهية، ومن بينها كعكة أوبرا بالشوكولا، وكاستارد بروليه الشوكولاه المحلى بالكراميل، وتشيز كيك بالشوكولا البيضاء، والكمأة بالشوكولاه والكثير من النكهات الممزوجه بالشوكولاتة.

كما يمكن للأمهات الاختيار من بين 29 صنف من أوراق الشاي الفاخر وأجود أنواع القهوة أو كوكتيل البليني المنعش من الساعة 3 مساءً وحتى 9 مساءً ، بسعر 220 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

5 – مطعم أكوا

يقدم هذا المطعم برانش روزوود جاردن في 22 مارس من الساعة 1 مساءً حتى 5 مساءً , ويضم مجموعة واسعة من المقبلات والأطباق العالمية والآسيوية، وركن خاص بفطائر فريتو، وقسم لمأكولات التونة، والمحار والسوشي، والشوربات، وزاوية مخبوزات رائعة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

كما يقدم المطعم على تراسه مجموعة متنوعة من محطات الطهي مباشرةً أمام الضيوف بما في ذلك الأطباق والباستا الإيطالية وشرائح اللحم المشوي والفطائر الشرقية المتنوعة المعدة على الحطب

و لم ينسى الفندق الأطفال فيقدم لهم قائمة طعام رائعة مخصصة لهم، وقسم للحلوى والآيس كريم والكريب والفطائر الطازجة والمعجنات وبوفيه شوكولا يتضمن نافورة الشوكولا المفضلة للأطفال.

يتوفر برانش روزوود جاردن في أربع باقات منها باقة جورميه مقابل 400 درهم، وباقة خبير الأطعمة مقابل 465 درهم، وباقة الذوّاقة مقابل 565 درهم، بالإضافة إلى باقة الأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا مقابل 165 درهمًا إماراتيًا.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات تواصل مع الفندق على البريد الإلكتروني [email protected] أو بالاتصال على الرقم +97128135550.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلان عيد الام (1)
  • فعاليات عن عيد الام (1)
زر الذهاب إلى الأعلى