الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض فندق شيراتون جراند دبي لشهر أكتوبر 2017

عين دبي – فنادق

أعلن فندق شيراتون جراند دبي، عن عروضه لشهر أكتوبر الحالي وفي ما يلي أبرزها

برانش الجمعة في «مطعم فيست»

أصبحت أيام الجمعة أكثر مرحاً وتميزاً، إذ تعود وجبات البرانش الشهية إلى «مطعم فيست» المميز في فندق «شيراتون جراند دبي» مع فرقة موسيقية جديدة كلياً ستضفي المزيد من مشاعر البهجة على هذه التجربة المميزة. وستقدم الفرقة الموسيقية المحلية “في آيه” أجمل المعزوفات الموسيقية الكلاسيكية كل نهاية أسبوع، لتوفر أجواء عائلية مميزة ستكون محط إعجاب وتقدير الجميع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيعكف الطهاة ضمن محطات الطهي المباشر على إعداد أشهى الوجبات التي ستنطلق بالزوار في رحلة إلى الأسواق الشعبية للتمتع بمذاقات المأكولات من ماليزيا وشمال الهند وصولا إلى أرقى المطابخ الدولية. وستقدم كل محطة من هذه المحطات مشروبات خاصة تم استلهام أفكارها من مناطق مختلفة، كما ستتوفر الكثير من خيارات الطعام الفريدة والمبتكرة كسمك السلمون المتبل بالكاري، وطبق لامب 26، ولحم عجل ويلينغتون، ولحم ريندانغ البقري المطهو ببطء مع جوز الهند والرمان، وطبق الدجاج بصوص التمر الهندي.

Oysters – Feast

وتشكل المشروبات المميزة كعصير كرات البطيخ المصنوع من ثلاثة أنواع مختلفة من البطيخ أبرز ملامح هذه التجربة الشهية. تذوق شاي الليمون المثلج الممزوج بأشهى نكهات سيريلانكا وتايلند، واترك المجال لتناول الحلويات فيما بعد. أما قسم الحلويات فسيأسرك بما يحتويه مما لذ وطاب من أصناف الآيس كريم، والمعجنات الشهية، ناهيك عن طاولة الشوكولا الفريدة التي تعج بأصناف الحلويات المعدة من الشوكولا كالبراليني، والبراونيز، والشوترز، وكيكة الشوكولا الدسمة، والكوكيز، وموس الشوكولا، وألواح الشوكولا بنكهات مختلفة ومميزة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وللأطفال عالمهم الخاص المليء بالترفيه مع ركن “المستكشفون الصغار”، حيث سيتمكنوا من إلهاب مخيلتهم بكتب التلوين، وألعاب الليغو، وتزين قطع الكوكيز بمساعدة وأشراف شيف خاص. وقد تم إعداد المأكولات الخاصة بالأطفال من أجود المكونات الطازجة التي تتناسب مع أعمارهم الصغيرة. وستشكل الهدايا المجانية خاتمة مميزة لتجربة البرانش الفريدة هذه، حيث ستمكن الزوار من الفوز بجوائز مميزة كقسائم طعام مجانية وجلسات سبا فاخرة.

Barbecue Burgers
Photograph of three tasty beef burgers on the grill

وتنظم برانش يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً لغاية الساعة الرابعة مساءً مقابل 325 درهم مع المشروبات الغازية، و425 درهم مع المشروبات المنزلية.

«دون آند دسك»

يقدم مطعم دون آند دسك وجبات مشاوي يومية من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءً. ويمتاز المطعم، الذي يقع على سطح الفندق في الطابق الـ 54، بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، حيث بات بإمكان الضيوف التلذذ بوجبات برغر خاصة بهم أو تناول وجبات مشاوي غنية مع مشروبات منعشة من بار حوض السباحة. تبدأ وجبات البرغر من 65 درهم، في حين تبدأ وجبات المشاوي من سعر 35 درهم، وتشمل الروبيان المقلي واللحم المشوي وكوفتا لحم العجل وفاهيتا الدجاج والكالاماري المقلي وغيرها.

The hookah
Part of a hookah in the arabic restaurant

وبإمكان الضيوف أيضاً اختيار نكهتهم المفضلة من النرجيلة بسعر 70 درهم من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

«شاين سبا»

يوفر «شاين سبا» في فندق «شيراتون جراند دبي» لضيوفه أفضل جلسات استعادة النشاط والحيوية، إذ يمكن المشاركة في جلسة تجديد النشاط للجسم لمدة 30 دقيقة، أو جلسة مساج للأنسجة العميقة أو مساج سويدي لمدة 60 دقيقة، يتبعها فترة استجمام في حوض السباحة المميزة على سطح الفندق – وتتوفر كافة هذه الجلسات مقابل 425 درهم.

يحدث الآن  فندق الجداف روتانا سويت يوفر عروض إقامة مميزة إحتفالا بعيد الفطر 2024

وأعلن «شاين سبا» عن عرض خاص بغرفة علاجات الأزواج، حيث تتوفر هذه التجربة لمدة ساعتين مقابل 1200 درهم، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بغرفة العلاج الخاصة بالأزواج والمزودة بجاكوزي مميز. كما يتضمن هذا العرض الشاي المجاني داخل غرفة العلاج، بالإضافة إلى الدخول إلى حوض السباحة المميز على سطح الفندق.

ويمتاز «شاين سبا» بمساحات وغرف علاج منفصلة خاصة بالسيدات وأخرى خاصة بالرجال وتتضمن كل منها جاكوزي وغرفة بخار خاصة بها، كما يوفر «شاين سبا» 10 غرف مميزة للعلاجات المختلفة. ويشتهر «شاين سبا» باستخدامه لأرقى المنتجات الفاخرة بما فيها منتجات ريد فلور، وناتورا بيسيه. ويستقبل «شاين سبا» زوراه من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً، ويرحب بالجميع من المقيمين بالفندق ومن خارجه. للمزيد من الاستفسارات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: +97145034100 .

غداء العمل

احرص على الاستمتاع تماماً باستراحة الغداء الخاصة بك باختيارك لعرض غداء العمل الذي يتوفر مقابل 55 درهم فقد. تلذذ بأشهى الأطباق والمأكولات المتنوعة والحلويات المميزة، اختر من محطات الطهي المختلفة التي توفر أشهى الأطباق المتنوعة بداية من المأكولات الأسيوية وصولا إلى المأكولات الدولية المختلفة. تناول ما يحلو لك من الشوربات ومحطات المأكولات الشرقية خلال أيام الأسبوع المختلفة. يتوفر هذا العرض على مدار العام من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 3:00 عصراً من يوم السبت ولغاية يوم الخميس.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى