الفعاليات

عروض فندق ياس فايسروي بمناسبة عيد الفصح ‎ 2016

عين دبي – عيد الفصح 2016

بمناسبة عيد الفصح يقدم فندق ياس فايسروي أبوظبي باقة خيارات مرحة للضيوف بما في ذلك وجبات برانش عائلية، وصفوف طهي مميّزة وحتى نزهة طعام لا تضاهى في الهواء الطلق و في هذا المقال سنتعرف أهم عروض العروض بهذه المناسبة:

تناول برانش عيد الفصح في حدائق النخلة الغنّاء

يُقيم ياس فايسروي يوم السبت الواقع فيه 26 مارس، نزهة برانش الفصح بين ربوع حد​يقة​ النخلة الأخاذة للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة أثناء تذوّق تشكيلة من المقبلات اللذيذة واللقمات الشهية في سلّة ملآنة بالأطايب. يلي تناول المقبلات المفضلة أطباق دسمة تسدّ الجوع على غرار الأضلاع ولحم الضأن المشوي، ثم تُتوّج الوجبة بزيارة إلى محطة الحلويات الزاخرة ببيض الشوكولاتة الشهي الذي يترك في الفم طعماً حلواً يداعب براعم الذوق. لا ينتهي المرح هنا، فسيستضيف الفندق مسابقة البحث عن بيض الفصح مع مكافآت تتراوح من بيض الشوكولاتة إلى جوائز مميّزة لقلّة محظوظة. كما ستتوافر باقة من الأنشطة الممتعة على غرار قلاع نطّاطة، ولقاء مع المهرّج “تشاكلز” الذي سيقوم بظهور خاص بمناسبة عيد الفصح. وبعد تمضية يوم مليء بالطعام والمرح، بمقدور العائلات شراء ما تريده من خضار وفاكهة طازجة من سوق ياس، وحتى لقاء الحيوانات المحلية من مزرعة ياس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التوقيت: من 12:30 ظ. حتى 4:00 ب.ظ.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

تبدأ الأسعار من 140* درهماً إماراتياً

*يخضع السعر لرسوم خدمة بقيمة 10 بالمئة ورسم سياحة بقيمة 6 بالمئة.

تمتّع ببرانش الفصح في مطعم “أوريجنز” أو “أميتشي”

احتفل بيوم الجمعة في 25 مارس مع باقة من خيارات البرانش المذهلة في فندق ياس فايسروي أبوظبي. فإذا كنت من محبي الطعام الإيطالي التقليدي، يمكنك ​الاستمتاع ​بوليمة​ فصح تقليد​ية​ في مطعم “أميتشي” مع بوفيه دي باسكا الخاص والذي يضم تشكيلة ثمار بحر شهية ومحطات طهي حي. مهّد لوجبتك عبر الاختيار من بين مجموعة سلطات، وأجبان ولحوم باردة، ثم انتقل للاحتفال بالفعالية الرئيسية حيث ستستمتع بتشكيلة رائعة من الأطباق الإيطالية المدرجة على القائمة الانتقائية، بما في ذلك رافيولي الخرشوف مع فوندو جبنة البيكورينو أو الجمبري الأحمر الصقلي المشوي الشهير.

أما إذا كنت تنشد خياراً أوسع، فيمكنك التجوّل عبر محطات الطهي الحي المذهلة في مطعم “أوريجنز”، والتي تقدّم مأكولات من مسارات سباق شهيرة حول العالم من أمثال موناكو وشنغهاي. أضِف إلى ذلك محطات للمشروبات المفتوحة التي تروي الغليل وترفيهاً حياً يأسر الألباب، وستنعم بتجربة رائعة تزخر بالأطباق المفضلة في محطات تحمل مواضيع مميزة بما في ذلك محار، وثمار بحر طازجة، ومشاوٍ، ولحوم وأجبان حرفيّة.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

ولكن حذارِ لئلا تُتخم معدتك، فما زالت بانتظارك حلويات الفصح المميزة، ومحطة وافل وآيس كريم، وبالطبع بيض الشوكولاتة التقليدي الشهي.

التوقيت: من 12:30 ظ. حتى 4:00 ب.ظ.

برانش في “أميتشي:”: 220* درهماً إماراتياً

برانش في “أوريجنز:”: 225* درهماً إماراتياً مع مرطبات

375* درهماً إماراتياً مع مشروب فوّار

480* درهماً إماراتياً مع مشروب فاخر

*يخضع السعر لرسوم خدمة بقيمة 10 بالمئة ورسم سياحة بقيمة 6 بالمئة.

تعلّم تحضير بيض الشوكولاتة كالمحترفين في “أميتشي”

تتوافر صفوف تعليم صنع بيض الشوكولاتة من 19 إلى 24 مارس، حيث تفتح المجال أمام العائلات والأصدقاء لصنع بيض الشوكولاتة الخاص بهم من نقطة الصفر. وبمساعدة الطهاة المتمرّسين في “أميتشي”، اكتشف فن تحضير بيض الشوكولاتة بطريقة مثالية في هذا الفصح أثناء تمضية صباح ممتع ملؤه المرح برفقة كافة أفراد العائلة.

التوقيت: من 10:30 ص. حتى 12:00 ظ.

150* درهماً إماراتياً للشخص الراشد

100* درهم إماراتي للطفل الواحد

*يخضع السعر لرسوم خدمة بقيمة 10 بالمئة ورسم سياحة بقيمة 6 بالمئة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى