أبوظبي

عروض فندق ياس ڤايسروي أبوظبي لموسم الأعياد 2016

عين أبوظبي – فنادق

مع حلول موسم الأعياد 2016 ، أعلن فندق ياس ڤايسروي عن أهم عروضه لهذه المناسبة

أناشيد عيد الميلاد ولقاءُ سانتا كلوز في لاونج ياس

يوم الخميس الموافق في ۸ ديسمبر، سيتحوّل لاونج ياس إلى مكان يضجّ بالحياة، إذ سيستضيف باقة من الأنشطة ليشعر الضيوف من العائلات والأصدقاء بروح العيد الدافئة حيث تعمّ البهجة أرجاءَ الفندق. تنطلق الأمسية في تمام الساعة السادسة مساءً، مع تقديم مشروب العنب والشوكولاتة الساخنة مجاناً قبل انطلاقة حفل إضاءة شجرة الميلاد الشهير على أنغام أناشيد عيد الميلاد التي تُضفي الرهبة والدفء على الاحتفالات. وما إن يكتمل المشهد حتى يطلّ سانتا كلوز ليتأكّد إن كان سلوك الصغار حسناً أم لا، وتستمرّ الاحتفالات مع نشاط الرسم على الوجوه وأناشيد العيد.

تلذذ بالديك الرومي الجاهز وبأطايب عيد الميلاد

اعتباراً من الثامن من ديسمبر، سيتسنّى للمقيمين بجوار الفندق والذين لا يريدون تحضير مأدبة العيد بأنفسهم، شراء الديك الرومي مع كل الأطباق المرافِقة مباشرة من ياس ڤايسروي أبوظبي. فاتّكل على طهاة الفندق الماهرين لكي ترتاح من عبء التحضير لعشاء العيد، علماً أنّ أسعار الديك الرومي تبدأ من ٥٥۰ درهماً إماراتياً*، وهو كافٍ لإطعام كل أفراد الأسرة. كما يمكنك شراء أطايب العيد مثل كعكة الزنجبيل الشهيرة على شكل منزل، لكي يحظى الأصدقاء والعائلات بفرصة تمضية أجمل اللحظات معاً، عوضاً عن الانهماك في تحضير الطعام.

صفّ تعلّم تحضير عصائر العيد

يحدث الآن  لا تفوتوا زيارة مطعم بوردو من نيكولا إسنار أبوظبي لإكتشاف تجربة طعام لا مثيل لها

حرصاً على أن يشعر الضيوف بروح العيد، سيقدّم فندق ياس ڤايسروي أبوظبي صفوفاً تُعلّمهم كيفية تحضير العصائر اعتباراً من الساعة السابعة مساءً ولغاية الساعة التاسعة مساءً في ۱٥ و۲۲ ديسمبر. وسيكون الخبراء في مزج المشروبات مستعدّين لمساعدة الضيوف في تحضير العصائر في إطار صفوف مليئة بالمعلومات والمرح، بين ربوع استراحة “سكاي لايت” الساحرة على سطح الفندق. تبدأ الأسعار من ۸٤ درهماً إماراتياً*.

برانش يوم الجمعة من وحي العيد

يوم الجمعة الذي يسبق حلول عيد الميلاد الموافق في ۲٣ ديسمبر، سيكون الضيوف من العائلات والأصدقاء على موعد مع مأدبة شهيّة تشمل أطيب أطباق العيد. واعتباراً من ۲۲٥ درهماً إماراتياً*، يستطيع الضيوف الاحتفال طيلة اليوم وسط أكثر الأجواء ترفاً. وفور انتهاء العشاء، توجّه إلى استراحة “سكاي لايت” لتمضية أمسية من وحي العيد يُحييها الدي جاي المقيم في الفندق، وللحصول على هدايا العيد وعروض رائعة على المشروبات. اعتباراً من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتّى ساعات متأخّرة من الليل، ستكون استراحة “سكاي لايت” الوجهة الأبرز للّقاءات وتمضية أجمل اللحظات قبل حلول يوم العيد.

يوم عيد الميلاد في مطعم “أوريجينز”

سيكون يوم عيد الميلاد في فندق ياس ڤايسروي أبوظبي يوماً من العمر، إذ تنتظر الضيوف في ۲٥ ديسمبر أجواءٌ زاخرة بالمرح والتسلية وأطباق شهية، وطبعاً سانتا كلوز! سيقدّم مطعم “أوريجينز” أطيب الأطباق العالمية من وحي العيد اعتباراً من الساعة اثنا عشر ونصف ظهراً لغاية الساعة الرابعة مساءً، وسط أجواء رائعة تحييها فرقة موسيقية وعلى وقع أغاني العيد المفضّلة لدى الضيوف. وبعد الانتهاء من تناول الديك الرومي، سيصل سانتا كلوز ويخطف الأضواء بعربته على حلبة مرسى ياس الشهيرة، قبل التوجّه إلى الفندق حيث ستُوزّع الشوكولاتة والبسكويت وسيتمّ الرسم على وجوه الصغار. تبدأ الأسعار من ٤٥٠ درهماً إماراتياً* للشخص

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

ليلة رأس السنة

استقبل عام ٢٠١٧ وسط أروع الأجواء بمساعدة فندق ياس ڤايسروي أبوظبي وتلذّذ بعشاء شهي في مطعم “أوريجينز”، أو ارقص تحت السماء المرصّعة بالنجوم في استراحة “سكاي لايت”. تبدأ السهرة في مطعم “أوريجينز” (من الساعة السابعة مساءً حتّى الواحدة فجراً)، والضيوف مدعوون للمشاركة في الحفلة التنكّرية المميزة. كما سيستقبل الدي جاي العامَ الجديد خلال عرض مباشر على وقع موسيقى “أولد لانغ سين”، بينما يتذوّق الضيوف أطباقاً شهية من بوفيه عالمي يشمل ما لذّ وطاب من المأكولات، لتمضية أمسية ولا أروع تبقى محفورة في الذاكرة طيلة العمر لقاء ٦۹٥ درهماً إماراتياً* فقط للشخص الواحد. فإذا كنت تودّ الاحتفال بالسنة الجديدة حتّى ساعات الصباح الأولى، انضمّ إلى الحشود في استراحة “سكاي لايت” اعتباراً من الساعة التاسعة والنصف مساءً. وبما أنّ الضيوف ملزمون بالتنكّر، نعدكَ بليلة يسودها الغموض وتملؤها الموسيقى والأقنعة والعصائر الشهية. تبدأ الأسعار من ٤٥٠ درهماً إماراتياً*.

*تخضع الأسعار لنسبة ۱۰ بالمئة من رسم الخدمة، ونسبة ٦ بالمئة من رسوم السياحة و٤ بالمئة من رسم البلدية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى