الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض فندق ياس ڤايسروي لسباق جائزة الاتحاد للطيران 2016

عين أبوظبي – فنادق

مع إقتراب موعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ١ لعام ٢٠١٦، أعلن فندق ياس ڤايسروي عن أهم عروضه ومنها خصم بنسبة ٢٠% على الحجوزات المسبقة.

كما يمكن للزوار حجز مكانهم على التراس في الصف الأمامي لبلتمتع برؤية أفضل في سباق الفورمولا مع التمتع بأشهى الأطباق العالمية التي تتضمن ثمار البحر الطازجة وأطباق اللحوم المشوية والسوشي والحلويات، لا بدّ من التوقف في مطعم أوريجينز لمتابعة الحدث والتحوّل إلى محط أنظار الجميع في عطلة نهاية الأسبوع المنتظرة. 
 
للسنة الثانية على التوالي، يعود الشيف أنطونيو ميلينو وفريقه للانضمام إلى مطبخ مطعم أميتشي بأشهى الأطباق الغنية بالنكهات الطازجة الشائعة في مناطق إيطاليا الجنوبية والتي يأتي بها من مطعمه كواترو باسي الحائز على نجمتين من دليل ميشلان.
 
أمّا محبو التوابل، فلا يجب أن يفوّتوا عليهم مطعم أنجار الهندي ذات الأجواء الأنيقة الذي يتضمن تراس لتناول الطعام في الهواء الطلق.
 
كذلك، يتضمن مطعم أطايب العربي تراس فسيحاً يوفر إطلالات عن كثب على حلبة السباق ويقدّم قائمة أطباق غنية بالنكهات اللذيذة المستوحاة من مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط. 
 
وأخيراً لمحبّي الطعام الياباني، يخصّص مطعم كازو حيّزاً مثالياً للاستمتاع بتجربة طعام أصيلة على تراسه والبدء بالتهليل لمرشّحهم المفضّل مع إسقاط راية المربعات السوداء والبيضاء.
للحجز، يرجى الاتصال على ٠٦٠٠ ٦٥٦ ٢ (٠) ٩٧١+ أ
 
أوريجينز
تبدأ الأسعار من ٤٧٠* درهماً إماراتياً 
 
كواترو باسي في أميتشي
تبدأ الأسعار من ٤٧٠* درهماً إماراتياً 
 
أنجار
الأسعار: بحسب الطلب من قائمة الطعام
يوم السباق (٢٧ نوفمبر): تبدأ الأسعار من ٣٧٠* درهماً إماراتياً
 
أطايب
تبدأ الأسعار من ٤٧٠* درهماً إماراتياً 
 
كازو
تبدأ الأسعار من ٤٧٠* درهماً إماراتياً 
 
*الاسعار تخضع الى ١٠٪ اجور خدمة و٦٪ رسوم سياحة و٤٪ رسوم بلدية.
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى