الفعالياترأس السنة الميلادية

عروض ليلة رأس السنة 2016 لفندقي جروفنور هاوس و لو رويال ميريديان

عين دبي – رأس السنة 2016

يودِّع كل من فندقي جروفنور هاوس و لو رويال ميريديان هذه السنة بتقديم عروض مذهلة بمناسبة ليلة رأس السنة، وذلك في 31 ديسمبر 2015،إليك لائحة بأهم عروض فندقي جروفنور هاوس و لو رويال ميريديان خلال ليلة رأس السنة:

عرض مطعم تورو تورو في فندق جروفنور هاوس دبي

يستعد مطعم تورو تورو بفندق جروفنور هاوس دبي للإحتفال بليلة رأس السنة بالألوان الزاهية في كرنفالٍ من وحي مدينة ريو دي جانيرو، ويقدم المطعم لضيوفه خلال هذه الليلة أطباق من المطعم اللاتيني و الذي يعده فريق الطاهي الشهير ريتشارد ساندوفال، كما سيقدم المطعم عروضا ترفيهية للفرقة الراقصة في أجواء احتفالية بهيجة، أما بالنسبة للسعر فيبلغ 1200 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة وجبة من أربعة أطباق من قائمة مشترَكة بالإضافة إلى عدد غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة، ويمكن للضيوف الجلوس في الصالة مقابل 900 درهم إماراتي للشخص الواحد ويشمل هذا السعر عددا غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة بالإضافة إلى مقبِّلات تورو تورو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عرض سيدارتا لاونج من بودا بار في فندق جروفنور هاوس دبي

يقدم مطعم سيدارتا لاونج قائمة طعام مكونة من أربعة أطباق رائعة منالمطبخ المتوسطي-الآسيوي، وسمكن للضيوف أيضا الإستمتاع بأنغام منسق الموسيقى المتخصص لدى سيدارتا، و مشاهدة العروض الراقصة و الألعاب النارية الساحرة.

حجوزات العشاء تبلغ 1200 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة وجبة من أربعة أطباق من قائمة مشترَكة بالإضافة إلى عددٍ غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة، أما حجوزات الصالة فتبلغ 1200 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة وجبة من أربعة أطباق من قائمة مشترَكة بالإضافة إلى عددٍ غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

عرض أوتومانز في فندق جروفنور هاوس دبي

استمتع بعشاء فاخر في مطعم أوتومانز عشية رأس السنة الجديدة ، واستمتع بأفضل النكهات التركية الحديثة و التي ابتكرها المطعم في قائمة الطعام العثمانية.

عرض بودا بار في فندق جروفنور هاوس دبي

يقدم بودا بار لضيوفه في ليلة رأس السنة أطباقا لذيذة من المطبخ الآسيوي، ويمكن للضيوف أيضا التوجه إلى قاعة الرقص للإستمتاع بالعروض الراقصة، والكوكتيلات اللذيذة، على أنغام منسق موسيقى شهير سيكون مفاجأة حفل هذا العام.

العشاء: 1900 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة وجبة من أربعة أطباق من قائمة مشترَكة بالإضافة إلى عددٍ غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة.

الصالة: 1600 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة عدداً غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة بالإضافة إلى مقبلات بودا بار.

عرض مطعم براسيري 2.0 في فندق لو رويال ميريديان

يقدم مطعم براسيري 2.0 في ليلة رأس السنة الجديدة مائدة مفتوحة عامرة بالمأكولات العالمية، وعروض فرقة موسيقية حية، و فرقة راقصة، كما يمكن لضيوفة الإستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل.

يبلغ سعر  الوجبة 2100 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة البوفيه وعدد غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة.

عرض مطعم الخيمة في فندق لو رويال ميريديان

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

يحتفل مطعم الخيمة برأس السنة في الحديقة المدهشة لفندق لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي بدبي حيث يقدم وليمة من قائمة مشتركة تضم أربعة أطباق شهية من المطبخ العربي الأصيل، و عروض الرقص الشرقي و الترفيه الحية، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية المذهل عند منتصف الليل.

يبلغ سعر الوجبة 2100 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة قائمة تضم أربعة أطباق مشتركة وعدداً غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة.

عرض مطعم زينغو في فندق لو رويال ميريديان

يقدم مطعم زينغو  الأنيق و الذي يتولى إدارته الطاهيان الشهيران ريتشارد ساندوفال وأكمل أنوَر  أطباقا معدة خصيصا لرأس السنة، إلى جانب عروض الرقص الساحرة على إيقاعات منسق الموسيقى المحلي.

ويمكن للضيوف التمتع بمشاهد بانورامية خلابة لعرض الألعاب النارية المذهل، يبلغ سعر الوجبة 1800 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة قائمة تضم خمسة أطباق مشتركة وعدداً غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة.

عرض مطبخ وصالة مايا المكسيكي في فندق لو رويال ميريديان

يستقبل مطبخ وصالة مايا المكسيكي الحديث العام الجديد بتوفير قائمة طعام مكسيكية تضم أربعة أطباق لذيذة، بالإضافة إلى إقامة عروض ترفيهية مع فرقة موسيقية حية ومنسق موسيقى، كما يستطيع الضيوف مشاهدة الألعاب النارية المبهرة وهي تتلألأ فوق مياه الخليج العربي.

يبلغ سعر الوجبة 1600 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة قائمة تضم أربعة أطباق مشتركة وعدداً غير محدود من المشروبات الفاخرة المنتقاة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى