الوجهاتعيد الأضحىوجهات ترفيهية ومتاحف

عروض مجمع ريفرلاند دبي إحتفالاً بعيد الأضحى 2017

عين دبي – عيد الأضحى 2017

يقدم مجمع ريفرلاند دبي الواقع في قلب دبي باركس آند ريزورت ، عروض رائعة لعيد الأضحى المبارك على ضفاف النهر في المجمع.

وسيتمكن زوار الوجهة الترفيهية من الاستمتاع بطيف واسع من العروض والفعاليات الاحتفالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بدءاً من 1 حتى 3 من شهر سبتمبر المقبل، مع توفير مواقف مجانية للسيارات  في ساحة مواقف الزوار طوال عطلة العيد.

وستضيء الألعاب النارية سماء “ريفرلاند دبي” مساء أيام الجمعة والسبت والأحد في الساعة 9.00  ليلاً احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، وسيحصل زوار المجمع على بالونات احتفالية بهذه المناسبة السعيدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستكون الاحتفالات المقامة في مجمع “ريفرلاند دبي” على مدى ثلاثة أيام متاحة للجميع مجاناً، حيث سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بكرم الضيافة الإماراتية. وسيقدم المجمع القهوة العربية عند مدخل “القرية الفرنسية” و”بوابة الهند”. وتتضمن الفعاليات المستمرة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، استعراضات ترفيهية راقصة في مجمع “ريفرلاند دبي”. كما ستلقي شخصيات من أفلام الرسوم المتحركة  الشهيرة “فندق ترانسيلفانيا” و”السنافر” التحية على معجبيهم من الأطفال.

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت

ويقع مجمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل في وسط منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، و يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ويتيح موقعه الاستثنائي لزائري المنتزهات فرصة الوصول إليه والإستمتاع به بسهولة.ويتكون “ريفرلاند دبي”من أربعة مناطق ترفيهية تعطي لمحة عن بعض أعظم العصور التاريخية الماضية، بدءاً من أمريكا في الخمسينات عند الممر الخشبي “ذا بورد ووك”، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند “القرية الفرنسية”، والهند عند “بوابة الهند”، وفي القرن التاسع عشر عند “ذي بنينسيولا”. ويقدم “ريفرلاند دبي” مجموعة واسعة من خيارات التسلية والترفيه التي تلبي مختلف الأذواق وتضمن للأًصدقاء والعائلات والأزواج قضاء أوقات رائعة، مع أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية بدءاً من عروض الشارع إلى المهرجانات والحفلات”.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى