الفعاليات

عروض مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم خلال مهرجان دبي للتسوق 2016

عين دبي – مهرجان دبي للمأكولات 2016

تقدم مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي،  في إطار مشاركتها المتميزة بفعاليات «مهرجان دبي للمأكولات» لهذا العام، مجموعة من الفعاليات المميزة و المبادرات الخيرية الهادفة و العديد من عروض الطهي المباشرة بمشاركة عدد من مشاهير الطهاة، إلى جانب الكثير من فرص الفوز بجوائز مذهلة خلال الفترة من 25 فبراير إلى 12 مارس 2016.

تعتبر مبادرة “ارسم لعمل الخير”، التي ستقام في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» فرصة للمشاركين للتبرع لعائلات الفقيرة والمحتاجة عبر الصناديق المخصصة لذلك خلال الفترة من 25 فبراير إلى 12 مارس 2016.

وفي هذا الإطار، تستضيف الوجهات المذكورة عروض طهي حية يقدّمها عدد من أشهر الطهاة بالمنطقة، حيث يستضيف «سيتي سنتر ديرة» يوم الجمعة 4 مارس من الساعة 2:00 إلى الساعة 4:30 الشيف نيكيتا غاندي (21 عاماً) الفائزة بجائزة برنامج الواقع «ماستر شيف الهند 2015» لتكون أصغر شيف يفوز باللقب على الإطلاق، والتي تُوجت أيضاً كأبرز شيف للمأكولات النباتية في الهند خلال البرنامج نفسه، وستحضّر الشيف نيكيتا غاندي عدة أطباق أمام الجمهور.

وأما الشيف الإماراتي الشاب بدر نجيب العوضي المعروف ببراعته في تحضير الحلويات المحلية والعالمية فسيحلّ ضيفاً على «سيتي سنتر مردف» يوم الجمعة 4 مارس، من الساعة 2:00 إلى الساعة 4:30. كما يستضيف كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» على صفحتيهما على الفيسبوك مسابقة بعنوان “تناول الطعام واربح” وستتاح للفائزين بهذه المسابقة فرصة الالتقاء شخصياً بالشيفين.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ولإضفاء المزيد من اللمسات الفنية على هذه الاحتفالات، ستتاح الفرصة أمام زوار «مول الإمارات» لعرض مهاراتهم في فنون إعداد الأطباق ونشر إبداعاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #MOEPLATEART. وسيتمكن الزوار من مشاهدة فنون إعداد الأطباق من خمسة طهاة مختلفين، يومياً في الغاليريا الجنوبية، عند الساعة 12:00، و2:00، و4:00، و6:00، و8:00 مساءً.

ويتعين على المشاركين نشر صور أطباقهم باستخدام الوسم #MOEPLATEART ومن ثم ستقوم لجنة من خبراء المأكولات باختيار أفضل تصميم واستخدام للمكونات للفوز بجائزة قدرها عشرة آلاف درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

والطهاة المشاركون هم: المساتر شيف البريطانية سيلفينا روي، وهي شخصية تلفزيونية ومالكة مطعم «أمنية بهارات» ومؤلفة كتاب Cookbook Purple Citrus and Sweet Perfume والتي ستعرض خبرتها المميزة ومهاراتها في إعداد الأطباق يوم 3 مارس من الساعة 4:00 – 6:00 مساءً. والماستر شيف تيم رايدر، الفائز ببرنامج الواقع «ماستر شيف نيوزلندا 2015» والذي سيعرض مهاراته المميزة أمام الجمهور يوم 4 مارس بين الساعة 1:30 ولغاية الساعة 4:30 مساءً.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم الشيف بول بوتيستا من مطعم كومون جراوندس، والشيف وليد من فندق شيراتون، والماستر شيف بيزايولي روزاريتو من مطعم 800 degrees، والشيف لوي إنريكي من مطعم تكساس دي برازيل، والشيف كاميليا ريغوان من مطعم آربيس، والشيف وليد من فندق كمبنسكي، والشيف فيشال باريك من مطعم أنجلينيا، بعرض مهاراتهم وخبرتهم في إعداد وأجمل تصاميم الأطباق خلال العروض المباشرة، لتشكل فرصة فريدة للزوار لالتقاط أجمل الصور لهذه الأجواء الاحتفالية ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #MOEARTPLATE.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وانسجاماً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، سيفوز زوار مراكز التسوق المشاركة التابعة للمجموعة بجوائز مذهلة خلال «مهرجان دبي للمأكولات 2016»، حيث سيتأهل كل متسوق ينفق 150 درهماً أو أكثر في «مول الإمارات» لفرصة دخول السحب على جائزتين قيمة الواحدة عشرة آلاف درهم، وستتضاعف فرص فوز المتسوقين الذين ينفقون المبلغ المذكور في أي من مطاعم «مول الإمارات» ومقاهيه.

كما سيحظى زوار «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» على جوائز شهية فورية في محطات Crave Carnival الجديدة، حيث يتعين على الزوار استلام القسائم من مكتب خدمة العملاء عند تسليم فواتير الشراء بقيمة 150 درهم أو أكثر، ويتعين على المشارك فتح الصندوق عبر نشر صور للمحطة على الشبكات الاجتماعية تظهر الوسم الخاص بهذه الفعالية وإيصال المشتريات لاستكشاف الهدايا الشهية من الصندوق.

كما ستتاح الفرصة لزوار كل من سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم عند أنفاقهم 150 درهم أو أكثر لدخول السحب على الجائزة الكبيرة وهي عبارة عن بطاقات هدايا بقيمة 50 ألف درهم لسنة كاملة من تجارب الطعام المميزة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى