المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

عروض مطاعم ذا ديلي في فنادق روڤ دبي خلال أيام السبت

مقابل 99 درهم إماراتي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلنت سلسلة مطاعم ذا ديلي، الواقعة ضمن فنادق روڤ في دبي، عن إطلاق باقة من العروض المتنوعة خلال أيام السبت.تتضمن عروض مطاعم ذا ديلي الواقعة ضمن فنادق روڤ في دبي، طيف واسع من المأكولات المتنوعة وذلك مقابل 99 درهم إماراتي، وسط أجواء من الراحة والاسترخاء بصحبة العائلة والأصدقاء.

عروض مطاعم ذا ديلي في فنادق روڤ دبي
عروض مطاعم ذا ديلي في فنادق روڤ دبي

برانش فيغان بينش برانش في مطعم روڤ المدينة الطبية
ندرك جيداً في مطعم روڤ المدينة الطبية أن اتباع نمط حياة صحي لا يعني الابتعاد إطلاقاً عن التلذذ بتوليفات المأكولات . حيث نثق تمام الثقة بإمكانية الجمع بين الحياة الصحية والطعام اللذيذ. يرضي عرض فيغان بينش برانش شغف الضيوف باعتماد نظام غذائي صحي مع ما يقدمه من باقة المقبلات النباتية والحلويات التي تفترش الطاولة المفتوحة، بدءاً من أطايب الوجبات الساخنة من القائمة المحضرة حسب الطلب، إلى أروع المشروبات التي تكتمل معها تجربة الضيافة الفريدة.
سيضمن عرض فيغان بينش برانش لعشاق المأكولات النباتية الاستمتاع بلحظات مفعمة بالصحة والسعادة في عطلة نهاية الأسبوع وذلك لقاء 99 درهم إماراتي.
أيام السبت كل أسبوعين من الساعة 11.00 صباحاً ولغاية 3.00 بعد الظهر، وذلك اعتباراً من 29 سبتمبر 2018
مطعم ذا ديلي في فندق روڤ مرسى دبي
يقضي الذواقة تجربة استثنائية مع اختيار ما يفضلونه من بين المقبلات وأطباق التحلية المقدمة على طراز البوفيه المفتوح، فضلاً عن طبق ساخن ضمن قائمة الوجبات المعدة حسب الطلب والتي تضم توليفة من المشروبات الطازجة.
تتناسب جميع الخيارات مع أذواق محبي الوجبات النباتية
السعر: 99 درهم إماراتي
مطعم ذا ديلي في فندق روڤ مرسى دبي
خيارات متنوعة من أطباق الدجاج أو لحم العجل المشوي مع تشكيلة من الخضار وصلصة الخبز ومرق اللحم البقري.
وتتضمن القائمة كأس من عصير العنب أو زجاجة من شراب الشعير مجاناً.
السعر: 99 درهم إماراتي
بودل فايت في فندق روڤ المركز التجاري
تحلو تمضية أيام السبت مع خوض تجارب استثنائية وتذوق أطايب ونكهات المطبخ الفلبيني الأصيل مع الوجبات المحضرة على طريقة بودل فايت. يستحضر مطعم ذا ديلي في فندق روڤ الأجواء الاحتفالية المفعمة بالنكهات مع وجبات بودل فايت التي ترتقي بتجارب يوم السبت اإلى آفاق مفعمة بالبهجة، لتحيي المذاق الفلبيني الأصيل عبر توليفة من المأكولات البحرية وأطباق اللحم التقليدية. حيث تحفل المائدة بأجواء تفاعلية تجمع روّاد الفندق المميزين بينما يضعون في أوراق الموز ما يفضلونه من الجمبري المشوي والسلطعون المطهو على البخار، مع بلح البحر وأسياخ الدجاج والحبار المقلي ولحم البقر الحلو المشوي والسمك المقلي والأرز.
تبرز بودل فايت كخيار يستحق التجربة أيام السبت، حيث يُطلق العنان أمام الشغف ويحلو وداع الأسبوع مع النكهات الفلبينية في مطعم ذا ديلي وذلك لقاء 99 درهم إماراتي فقط.
السبت من الساعة 5.00 مساءً ولغاية 10.00 مساءً اعتباراً من السبت القادم 6 أكتوبر 2018
يمكن الاستفادة من عرض بودل فايت 2 في 1 لأول شهرين وذلك لقاء 99 درهم إماراتي لشخصين
مطعم ذا ديلي في فندق روڤ المركز التجاري
طعام فلبيني تقليدي يُقدّم مع أوراق الموز، مع باقة واسعة من المأكولات البحرية واللحم والأرز.
تتضمن الوجبة كأساً من الليمون أو شاي الأرز
السعر: 99 درهم إماراتي
عرض ساترداي روست في فندق روڤ مرسى دبي
يفخر مطعم ذا ديلي في فندق روڤ مرسى دبي بتقديم عشاء تقليدي أصيل يحفل بأطايب الأطباق المشوية والتي يتم تحضيرها بأسلوب مستوحى من التقاليد مع لمسة عصرية تعكس بصمة العلامة الإبداعية، مما يتيح أمام الضيوف وجبات صحيّة من ألذّ الوصفات الإنجليزية. وتتنوع الخيارات بين طبق الدجاج أو اللحم البقري المشوي مع مقبلات مثل الجزر المشوي واللفت والجزر الأبيض والبطاطس المشوية، إضافة إلى جراتان البروكلي والقرنبيط التي تزينها كمية من مرق الدجاج وصلصة الخبز، يليها طبق التحلية مع بودينج الخبز والزبدة. وتكتمل روعة التجربة مع تذوق كأس من عصير العنب أو زجاجة من شراب الشعير.
كما يقدم الفندق لزواره فرصةً مثاليةً لخوض تجربة لا مثيل لروعتها يوم السبت، وذلك مع تناول ما لذّ وطاب برفقة عشاق من رواد الفندق وذلك لقاء 99 درهم إماراتي.
السبت من الساعة 5.00 مساءً ولغاية 10.00 مساءً

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى