رمضان أحلى في دبي

عروض مطاعم ذي بالاس وسط دبي خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يحتفي فندق “ذي بالاس وسط دبي” بشهر رمضان الكريم و يدعوكم للانضمام اليه في وجبات السحور أو الإفطار برفقة أحبائكم وأصدقائكم أو زملائكم في العمل لقضاء أمسياتٍ ساحرة :

مأدبة الإفطار في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”

يدعوكم مطعم “إيوان” في فندق “ذي بالاس وسط دبي” إلى زيارة الخيمة الرمضانية الأنيقة لتناول مأدبة الإفطار واختبار أصالة الأجواء الرمضانية. ويحاكي المطعم المميز أناقة الطراز الكلاسيكي للفندق لإضفاء طابعٍ عصري على الخيمة العربية التقليدية الممتدة من الشرفة إلى الحدائق، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق الفاخرة. ونضمن لكم عند زيارة الخيمة الرمضانية أن تنعموا بملاذٍ هادئ وأجواء مستوحاة من الثقافة العربية وسط الفندق الفاخر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التوقيت: مأدبة الإفطار- من وقت الغروب لغاية الساعة 9:00 مساءً

الأسعار للبالغين (من سن 12 عاماً فما فوق): 255 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمن بوفيه مفتوح وعصائر رمضانية وماء. الشيشة- 100 درهم إماراتي لنكهة واحدة و110 لنكهة مزدوجة.

الأسعار للأطفال (بين 6 و11 عاماً): خصم بقيمة 50%

الإفطار مجاني للأطفال (من سن 5 أعوام وما دون)

يُمنع جلوس الأطفال (دون 18 عاماً) في قسم المدخنين.

خدمة ركن السيارة مجانية.

مأدبة السحور في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”

انعموا بأجواءٍ ساحرة من السكينة والهدوء في فندق “ذي بالاس وسط دبي” واختبروا تقاليد السحور الرمضاني برفقة عائلتكم وأصدقائكم في الخيمة الرمضانية بمطعم “إيوان”. حيث تمتد الخيمة حتى حدائق الفندق لتعكس الطابع المعماري الفريد له وتجسد الطراز التقليدي بأبهى صوره. ويمكنكم الاستمتاع بتناول أطباق البوفيه العربي التقليدي على أنغام العود المميزة مع إطلالةٍ خلابة على البحيرة المتلألئة الساكنة وسط أشجار النخيل. وتختزل هذه الوجهة الفريدة سحر قصور الشرق الأوسط وفخامة الفنادق الراقية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

التوقيت: مأدبة السحور- من الساعة 10:00 مساءً ولغاية الساعة 1:00 صباحاً خلال الأسبوع. ومن الساعة 10 مساءً لغاية الساعة 2:00 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الأسعار للبالغين (من سن 12 عاماً فما فوق): 170 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمن بوفيه مفتوح. الشيشة- 100 درهم إماراتي لنكهة واحدة و110 لنكهة مزدوجة.

الأسعار للأطفال (بين 6 و11 عاماً): خصم بقيمة 50%

السحور مجاني للأطفال (من سن 5 أعوام وما دون)

يُمنع جلوس الأطفال (دون 18 عاماً) في قسم المدخنين.

خدمة ركن السيارة مجانية.

مأدبة السحور في “بحيرة لاونج”

يتيح الفندق لضيوفه بدء يومهم مع مأدبة سحور مميزة داخل الخيام على ضفاف البحيرة الساحرة في “بحيرة لاونج”، وذلك وسط أجواء استثنائية هادئة وإطلالة ساحرة على “بحيرة البرج” لتكون بذلك وجهةً مثلى للجلسات الرمضانية. كما يتيح لهم اختيار تشكيلة واسعة من قوائم الأطباق المخصصة وإبداعات الطهي مع تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة إلى جانب الاستمتاع بجلسات شيّقة برفقة  أفراد العائلة والأصدقاء. ويعكس المنتجع جوهر إمارة دبي، ويمزج بين التقاليد الشرق أوسطية والفخامة العصرية في مدينة تنبض بالحياة وتفوق مختلف التوقعات.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

التوقيت: من الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 2:00 صباحاً

الأسعار: قائمة الأطباق المخصصة لمجموعة تقل عن 10 أشخاص. قائمة الأطباق الأساسية: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد. الخيمة المجاورة للبحيرة: 600 درهم إماراتي كحد أدنى للحجرة الواحدة.

الشيشة- 90 درهم إماراتي لنكهة واحدة و100 لنكهة مزدوجة.

يُمنع جلوس الأطفال (دون 18 عاماً) في قسم المدخنين.

خدمة ركن السيارة مجانية.

مأدبة الإفطار والسحور في “قاعة رويال” في “ذي بالاس وسط دبي”

ما من طريقة أفضل لاستقبال يوم جديد من الاستمتاع بوجبة سحور فاخرة وسط أجواء عربية مذهلة في فندق “ذي بالاس وسط دبي” الذي يدعوكم للاجتماع مع زملائكم وشركائكم واختيار مأكولاتكم المفضلة من بوفيه مفتوح حافل بالأطباق الرمضانية التقليدية والعربية الأصيلة. ويعكس هذا المنتجع جوهر مدينة دبي فهو يجمع بين التقاليد الشرق أوسطية والفخامة العصرية وسط أجواء تدمج بين سحر وأسرار المنطقة مع مختلف معايير الفخامة والرقي لفنادق البوتيك.

الموعد: مأدبة الإفطار: من وقت الغروب وحتى الساعة 9:00 مساءً؛ السحور: بين الساعة 10:00 مساءً ولغاية 2:00 صباحاً

الأسعار: تبدأ من 225 درهماً للشخص الواحد لباقات عروضنا على مأدبتي الإفطار والسحور

يتم تطيبق الشروط والأحكام

للحجز والاطلاع على مزيد من التفاصيل، تفضلوا بزيارة mydubairamadan.com أو الاتصال على الرقم:

7951 428 4 971 +، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى