أبوظبي

مطاعم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش في سبتمبر

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش لضيوفه مجموعة جديدة من الأطباق الخاصة بوجبة الغداء في أربعة من مطاعمه المعروفة خلال شهر سبتمبر، في حين سيحظى رواد مطعم هيمنغواي بفرصة الفوز بقسائم بقيمة 100 درهم أو أكثر.

ويقدم مطعم ونادي جاز للسيدات مساء كل يوم إثنين وأربعاء سهرة خاصة في المطعم الذي أعيد افتتاحه مؤخراً في هيلتون أبوظبي الكورنيش.

وستحصل السيدات على مشروبات غازية مجانية من قائمة خاصة بالمشروبات من الساعة 8:00 مساءً حتى منتصف الليل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويخلل السهرة أجواء موسيقية تحييها فرقة “دي إن أيه”، وقائمة طعام جديدة تتضمن مجموعة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية.

يفتتح مطعم جاز هيلتون أبوظبي أبوابه يومياً من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً (ما عدا أيام الأحد).

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

hilton-abu-dhabi-jazz-club-dining-4

وسيوفر مطعم هيمنغواي الوجهة المفضلة في أبوظبي لزبائنه فرصة الفوز بمبلغ 100 درهم إماراتي كل يوم إثنين، حيث سيتم الإعلان عن الفائز في تمام الساعة 11 مساءً من كل أسبوع، ويمكنه استخدام هذه القسيمة مباشرةً في المطعم.

وللحصول على فرصة الفوز بهذا المبلغ، يتوجب على جميع الضيوف الراغبين بالمشاركة بالسحب، وضع البطاقة التعريفية بزنس كارد الخاصة بهم عند زيارتهم لمطعم هيمنغواي.

ويشترط على الفائز أن يكون حاضراً في المطعم إذا ما تم الإعلان عن اسمه، وإلا سيتم نقل الجائزة النقدية للمسابقة إلى الأسبوع المقبل.

 

عروض مطاعم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش خلال سبتمبر 2016

في حين يوفر مطعم بوكا قائمة طعام محضرة على الطريقة الإيطالية خصيصاً لزوار المطعم من الساعة 12 ظهراً حتى3:30 ظهراً بقيمة 95+++ درهم فقط.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

كما يمكن للضيوف الإستمتاع بوجبة من المأكولات الصينية الشهية خلال أيام الأسبوع في مطعم رويال أوركيد، الواقع في الطابق الأول وبنفس المبلغ، من الساعة 12 ظهراً حتى 330 ظهراً.

ويقدم مطعم لا تيرازا بوفيه عالمي يومياً من الساعة 1230 ظهراً حتى 330 ظهراً بمبلغ 95+++ درهم خلال أيام الأسبوع، و125+++ درهم يومي الجمعة والسبت.

أما زوار مطعم فاسكوس، فسيستمعون بتناول وجبة الغداء المحضرة يومياً من نكهات البحر الأبيض المتوسط مع إطلالة رائعة على كورنيش أبوظبي، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 330 ظهراً، بمبلغ  95+++ درهم إماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم شيشه وهيلتون ابوظبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى