رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم الدوار في رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

خلال شهر رمضان الفضيل، يقدم مطعم الدوار Al Dawaar restaurant المتواجد في فندق حياة ريجنسي Hyatt Regency Dubai، بوفيه إفطار يضم أشهى الأطباق العربية والدولية والحلويات الإمارتية والعربية، إلى جانب المشروبات الرمضانية بسعر 180 درهماً للشخص الواحد من الغروب الى 21:00 ليلا كما يقدم قائمة إفطار للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة إلى 12  سنة بسعر 90 درهم.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي 97142096887

يقع المطعم الدوار في الطابق الخامس والعشرين من فندق حياة ريجنسي دبي Hyatt Regency Dubai ، ويتميز بإطلالاته الرائعة على الخليج العربي والخور ومدينة دبي , ويعد المطعم الدوار الوحيد في دبي، ويقدم المطعم مجموعة من المقبلات، والأطباق الرئيسية  الأوروبية، والشرق أوسطية، والآسيوية، إضافة إلى الأطباق اليابانية و يتميز بإطلالة  360 درجة رائعة على الخليج العربي والخور ومدينة دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق حياة ريجنسي دبي يقع في قلب مدينة دبي في المنطقة الأثرية ديرة ويحتوي 421 غرفة , مصممة ومفروشة بشكل فاخر وتوفر إطلالة رائعة على أفق مدينة دبي وتوفر خدمة الإنترنت المجاني بجميع مرافق الفندق و يحتوي الفندق العديد من المطاعام والبارات وصالات الإستراحة إضافة الى مختلف وسائل الراحة الترفيهية بما فيها صالة مغلقة للتزلج على الجليد , سبا ,غرفة الرياضة واللياقة البدنية , مسبح خارجي وملاعب تنس. لتلبية إحتياجات العائلات, الفندق يقدم غرف متصلة, نادي للأطفال وحصص في السباحة.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-فندق-حياة-ريجنسي-في-رمضان/ (2)
  • مطعم الدوار (2)
  • مطعم الدوار دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى