رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم باليرمو لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يستقبل مطعم باليرمو Palermo المتواجد في المرابع العربية شهر رمضان الفضيل بـــبوفيه إفطار فاخر يضم أشهى مأكولات الشرق أوسطية، إلى جانب المشروبات المتنوعة والحلويات الرمضانية بسعر 149 درهماً للشخص الواحد في أجواء عربية أصيلة على أنغام الموسيقى الكلاسيكية.

كما يقدم المطعم عرض إفطار للأطفال من 6 سنوات الى 12 بسعر 70 درهم فقط، و مجانا للأطفال دون سن الخامسة و يوفر المطعم خصم 20٪ من سعر المأكولات والمشروبات للمجموعات الأكثر من 15 فرد.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يعتبر سوق المرابع the ranches souk من أحدث وجهات التسوق في دبي، ويقع هذا السوق في مدخل المرابع العربية 2، ويبعد حوالي 5 كيلو متر عن شارع محمد بن زايد، ويمكنك الوصول إليه مستخدما شارع القدرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتكون السوق من طابقين، ويحتوي على أكثر من 35 علامة تجارية بمجالات التجزئة والخدمات ومتاجر البقالة ومتاجر للموضة والأزياء ومتاجر التسوق السريع، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

ومن العلامات التجارية التي يضمها هذا السوق، كارفور، صيدلية، ومحل للحياكة والخياطة، ومحل للصيرفة، ومجموعة من المطاعم منها مطعم ليلى اللبناني وهو المطعم الوحيد الذي يقدم خدمة الشيشة في هذا السوق، ومطعم بنغ بونغ الصيني الذي يحتوي على تراس خارجي مطل على المنطقة، ومطعم كارلوتشيوز الإيطالي، ومطعم ماكدونالدز ومقهى كاريبو وآيس كريم جولد ستون إضافة إلى مجمع للألعاب الترفيهية ماجيك بلانيت.

ويوفر السوق مساحة شاسعة من مواقف للسيارات، فضلاً عن مسجد مجاور.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى