رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم تب أوف بتر لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم تب أوف بتر Tub of Butter المتواجد بالقرب من فندق ميتروبوليتان الواقع على شارع الشيخ زايد عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم سيقدم بالإضافة إلى البوفيه التقليدي الذي يحتوي على حساء القرنبيط الكوري، التين المحمص، السمك المتبل مع الأرز الزعفراني بالإضافة إلى الكمأة مع الفواكه الطازجة في المياه الوردية إلى جانب الحلويات و المشروبات، بسعر 120 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب الى غاية 9:00 مساءاً .

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصلوا بالرقم 97143438884

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر مطعم تب أوف بتر Tub of Butter أحد أشهر المطاعم في دبي حيث يقدم قائمة طعام فاخرة تحتوي  كل من البيتزا مع الديك الرومي المدخن، وزيتون كالاماتا، وصلصة الطماطم، وجبنة الموزاريلا، والخرشوف، والجرجير، أما للراغبين بخيار صحي وخفيف، يمكنهم تناول سلطة الباستا بالريحان والموزاريلا والجرجير والمغمسة بزيت الزيتون، أو اختيار اللقيمات الشهية المقلية ببراعة والمقدمة مع شراب السكر.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

ويتمتع المطعم بتصميم عصري بإضافات فنية، إذ تترتب العلب الخشبية بشكل أنيق على الجداران لتضفي المصابيح الزجاجية المستوحاة من الطابع الريفي لمسة مميزة على المكان. ويهدف المفهوم الذي تأسس عليه المطعم لجعل الضيف يشعر بأنه محظوظ لزيارته هذا المكان الجميل.

المطعم يفتتح أبوابه يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويحتوي أيضا قسم للعب ومقاعد مرتفعة خاصة للأطفال.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى